مصر

تطبيق تاسكد ان يشارك في مسابقة الإمارات للريادة في سوق العمل

كتبت هدي العيسوي
شارك تطبيق تاسكد ان أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط ، بجائزة الإمارات للريادة في سوق العمل باعتباره أحد الافكار الرائدة في مجال تطوير العمل والمساعدة على التحول الرقمي داخل الشركات من خلال أفكار مبتكرة.
والجدير بالذكر أن جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، انطلقت في عام 2023 ، وتهدف إلى الاحتفاء بجهود منشآت القطاع الخاص، وتكريم العمالة المتميزة وإبراز الممارسات الناجحة في مجالات سوق العمل وكافة قطاعاته الاقتصادية.
وبهذه المناسبة علق رائد الأعمال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجاتراست ، ومؤسس تطبيق تاسكد ان قائلاً: “هذه ليست مجرد جائزة، بل تتويج لجهود فريقنا بمجموعة ميجاتراست، حيث حققنا هذا الإنجاز من خلال تطبيق تاسكد ان Taskedin.App كأول تطبيق يسعى لتحقيق العدالة للموظف والشركة معاً”.
ووجه الدكتور إسلام نصر الله الشكر لكل شركاء النجاح الذين ساهموا في رحلتنا ودعموا فكرتنا وعملوا بكل إخلاص وثقة لتحقيق هذا الإنجاز.
وأوضح نصر الله ، أن الجائزة تهدف إلى تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي، وتكريم الممارسات المتميزة في مجال بيئة العمل وحماية حقوق العمالة وتحفيزها، وتعزيز مستوى رفاهية وجودة حياة القوى العاملة في منشآت القطاع الخاص، وزيادة إنتاجية وكفاءة سوق العمل في الدولة وهو ما نحاول تحقيقه من خلال تطبيق تاسكد ان.
ويعمل تطبيق Taskedin على تغيير فكر العمل السائد، ومواجهة المقاومة في بيئة العمل للتغيير والتحول إلى مجتمع رقمي يهدف إلى زيادة الإنتاجية وليس ساعات العمل المكتبية.
ويعتبر تطبيق تاسكد ان ، أحد براءات الاختراع لمجموعة شركات ميجا تراست، وهو أول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهرياً.
ويمكن Taskedin الشركات من تحقيق الإدارة الإستراتيجية والتى يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة ، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي.
كما يوفر تاسكدان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها لان التطبيق مؤمن بشكل تام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق