الرئيسة

إطلاق مبادرة “عيون ولادنا” بمدارس الجمرك وإستكمالها بديوان حي الجمرك بالاسكندرية

إطلاق مبادرة “عيون ولادنا” بمدارس الجمرك وإستكمالها بديوان حي الجمرك بالاسكندرية
كتب : محمد الشرقاوى
أعلنت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، عن تطبيق مبادرة “عيون ولادنا” بديوان عام الحي، وذلك بعد انتهاءها بمدارس إدارة الجمرك التعليمية، في تخصصات؛ عيون، وجلدية وأنف وأذن وحنجرة.
وكان قد أطلق الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية مبادرة “عيون ولادنا” بمدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات، للكشف على طلاب إدارة الجمرك التعليمية، تحت إشراف مديرية التربية والتعليم.
ولقد كان حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، والأستاذ محمد سعد، سكرتير عام الحي، في استقبال السيد المحافظ، والوفد المرافق له؛ الأستاذة آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا.
وتستهدف الحملة الكشف المبكر عن الأمراض للأطفال في المدارس الحكومية في ٥ تخصصات هي الرمد، والجلدية، والباطنة، والقلب، والأنف والأذن والحنجرة
ولقد أشاد “قنصوة’ بمبادرة “عيون ولادنا” مؤكدا علي أن المحافظة تدعمها علي المستويات المختلفة وسيتم العمل علي تعميم تلك المبادرة علي جميع مدارس الإسكندرية. ووجه الشكر لجميع الأطباء المشاركين في المبادرة على مساهمتهم الفعالة لدعم أبنائنا الطلاب وتوفير الكشف والعمليات الجراحية بالمجان لأي طالب يتبين من خلال الكشف عليه احتياجه إلى إجراء عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق