جامعة الوادي الجديد تطلق فعاليات مبادرة ” إبدأ مستقبلك “

كتب – علاء حمدي

 

يبدأ نادي ريادة الأعمال التابع لمكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ودعم الابتكار بالجامعة تنفيذ مبادرة إبدأ مستقبلك بتكليف ورعاية كريمة من معالي الوزيرة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية وذلك بالتعاون مع جامعة الوادي الجديد وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وتعتبر حملة إبدأ مستقبلك أحد مبادرات التوعية بريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر التي أطلقها مشروع رواد 2030 التابع للوزارة والذي تديره الدكتورة غادة خليل.

وقد صرح الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة أن الجامعة تحظى بإهتمام جميع الهيئات والوزارات مثمنًا جهود معالي الوزيرة الدكتورة هالة السعيد فيما يتعلق بنشر فكر ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة ومجتمع الوادي الجديد مؤكدًا على دور أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في رعاية مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ودعم الابتكار بالجامعة، موجهًا الدعوة لجميع الطلاب والخريجين للمشاركة واكتساب المهارات اللازمة لريادة الأعمال والعمل الحر.

وقد أوضح د. احمد دياب مدير مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ودعم الابتكار بالجامعة بالتعاون مع اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أن نادي ريادة الأعمال التابع للمكتب قد أنشئ بصفة أساسية بغرض التوعية بريادة الأعمال ونشر فكر العمل الحر بين طلاب الجامعة وبناء قدرات الطلاب والخريجين في مجال الأعمال والشركات الناشئة، ويأتي تنفيذ المكتب لهذه المبادرة تحقيقا لرؤية مصر 2030 والتي تعمل على تحقيقها كل من وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتي تلاقت مع توجهات كل من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وجامعة الوادي الجديد.

ومن جانبه أوضح د. جمال حسن مدير النادي أن تنفيذ هذه المبادرة هي واحدة العديد من الأنشطة التي ينفذها النادي والتي تضم العديد من المعسكرات والمسابقات الخاصة بريادة الأعمال.

حيث تقام ورشة العمل يوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 الساعة 1 ظهرًا والحضور بأولوية التسجيل عبر الرابط التالي:

https://zoom.us/webinar/register/WN_4vO02bj3SUu1Q3fyno8n8w

وجدير بالذكر أنه يمكن للطلاب والخريجين وجميع الفئات المشاركة في الفعالية اون لاين وذلك عبر تطبيق زووم.

إغلاق