جامعة الوادي الجديد تعلن تحديد موعد اختبارات قبول طلاب قسم الإعلام

كتب – علاء حمدي

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، والدكتور سري الشريف عميد كلية الآداب، يستعد قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد لإجراء اختبارات القبول للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 / 2020، والراغبين فى الالتحاق بقسم الإعلام. وقد تحدد يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر الجاري، لإجراء اختبارات القبول.
وقالت الدكتورة فاطمة طه الأستاذ بقسم الإعلام بالجامعة، إن الاختبارات التحريرية سوف تُجرى فى الساعة الثامنة والنصف صباحًا بمقر كلية الآداب بمدينة الخارجة. وسوف يعقبها المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام من خلال لجنة من الأكاديميين وأساتذة الجامعة.
ومن جانبه اكد الدكتور أحمد طه الاستاذ بقسم الاعلام ومنسق الاختبارات أن الجامعة وضعت مجموعة من الاجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، منها التباعد بين الطلاب، وتعقيم وتطهير أماكن الاختبارات قبل وبعد إجراء الاختبارات. هذا بالاضافة الى توزيع الطلاب على عدد من القاعات
وأهاب الدكتور احمد طه الاستاذه بقسم الإعلام بكلية الآداب بالطلاب ومسق الاختيارات ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة اثناء إجراء الاختبارات، والمقابلات الشخصية.
إغلاق