الرئيسةمنوعات ومجتمع

رئيس تحرير برنامج “عكاشة” يكشف كواليس الحلقات المقبلة من البرنامج

كتب..عاطف أنيس

قال الكاتب الصحفي عز الاطروش رئيس تحرير برنامج مصر اليوم علي قناة الحياة، إن الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة عاد من جديد عبر نافذته الاعلامية الجديدة ليواصل دوره الوطني وأداء رسالته الإعلامية الهادفة.

وقال الأطروش إن حلقات البرنامج هي سلسلة من حلقات متتالية ومتكاملة تستهدف مواجهه الحرب الشرسه التي تواجهها مصر في هذه المرحلة الدقيقة والتي تتكالب عليها طيور الظلام الهاربة وميليشياتها واذنابها الالكترونية بالداخل والخارج حيث يواصلون حملاتهم وحربهم الممنهجة في تشوية الانجازات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي واجهزة ومؤسسات الدولة، مستهدفين تعطيل مسيرة العمل والعطاء.

وتابع أن حلقة الليلة ستواصل كشف الأفعال المشبوهة لهذه الميليشيات الموجهة والتي تستخدم أخطر أنواع الحروب وهي حروب الجيل الخامس التي تستهدف ضرب المعنويات وتعطيل المسيرة وإحباط الروح المعنوية للشعب الذي يلتف حول قيادته الحكيمة ومؤسساتة في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وأضاف الأطروش أن طيور الظلام تعمل وفق خطط ممنهجة مستخدمة استراتيجيات الجيل الخامس من الحروب واساليبه التي تعتمد علي الحرب النفسية والتي تعتمد علي ترويج الشائعات وافتعال الازمات واثارة الرعب وغسيل الادمغة مستهدفين كذلك تحطيم معنويات الشعب وتشكيكه في مؤسساته والعمل علي اضعاف ااقيم والعادات والتقاليد السائدة وزرع الخلافات الحزبية والطائفية والدينية تمهيدا للغزو الفكري والعقائدي، وهو ما تتصدي له بكل قوه اجهزة الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة الباسلة.

وقال الاطروش إن عكاشة سوف يقوم بالكشف عن العائلات الخمس الصهيونية الكبري التي تستحوذ على ٨٢٪؜ من المال في العالم والتي تسيطر وتوجه أجهزة المخابرات الأجنبية وفي مقدمتها الإسرائيلية لتنفيذ أجندتها.

وأكد الاطروش أن ادارة مجموعة إعلام المصريين تواصل العمل الجاد وتؤدي دورا وطنيا هاما من خلال الرسائل الإعلامية البناءة، حيث تواصل العمل ليل نهار لتأدية واجبها الوطني بتوجيهات قياداتها وفي مقدمتهم المنتج تامر مرسي مالك شركة “سينرجي” للإنتاج، رئيس مجلس إدارة، وعضو منتدب لمجموعة “إعلام المصريين”، ونائبه رجل الأعمال ياسر سليم نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأكد الاطروش ان قناة الحياة التي تشرف بالانضمام لفريق العمل بها رئيسا لبرنامج مصر اليوم، تضم كوكبة متنوعة وقوية من البرامج والمذيعين الأكفاء، متمنيا لها التوفيق والتقدم الي ما فيه خير مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق