الشرق الاوسط

“هايسنس” تقرر تجديد رعايتها لبطولة أمم أوروبا 2024 للمرة الثالثة

الرياض – زبيدة حمادنة
المملكة العربية السعودية الرياض، سبتمبر 2023: أعلنت هايسنس العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، “” Hisense، عن توقيعها اتفاقية استراتيجية تجديد رعايتها لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 UEFA EURO 2024™️، وذلك ليكون هذا الإعلان هو الثالث على التوالي لها كشريك رسمي للبطولة المرموقة. تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها هايسنس في رعاية البطولات الرياضية، بما في ذلك نسختي كأس الأمم الأوروبية UEFA السابقتين وكأس العالم FIFA 2022™️.
وفي إطار هذا التوسع الاستراتيجي، ستحصل هايسنس أيضًا على حقوق الرعاية لعدة منافسات رياضية مهمة، بما في ذلك تصفيات UEFA الأوروبية في السنوات 2023-2024 و2025-2026، إضافةً إلى النهائيات المرتقبة لدوري الأمم الأوروبية في 2025، وبطولة UEFA U21 EURO 2025، والحدث البارزFinalissima 2024، وليس هذا فقط بل ستكون الشركة الراعية أيضًا لبطولة UEFA لكرة الصالات 2026، مما يؤكد التزامها الكبير تجاه رياضة كرة القدم والفعاليات الرياضية الكبرى.
وعبّر جاي لوران إبستاين، المدير التسويقي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن سروره البالغ إزاء تجديد هايسنس لشراكتها، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة المستمرة تعكس التزام الشركة بدعم الرياضة وتعزيز جاذبيتها على الصعيدين المحلي والدولي. وأضاف إبستاين قوله: “تمتاز تقنيات هايسنس بأنها تسهم في تحسين تجربة مشجعي كرة القدم حول العالم من خلال تقديم حلول مبتكرة تعزز من متعة متابعة اللعبة الشعبية”.
وتُظهر هذه الخطوة توجه هايسنس نحو الرياضة باعتبارها محورًا مهمًا في استراتيجيتها التسويقية العالمية. وقد شهدت الشركة تقدمًا كبيرًا في تعزيز وعي الجمهور بعلامتها التجارية في الأسواق الدولية خلال السنوات الخمس الماضية.
من جهته، أعلن فيشر يو، رئيس مجموعة هايسنس، خلال ظهوره الرئيسي في معرض IFA 2023، أن الشركة ملتزمة بالتواصل مع الجماهير العالمية من خلال رعايتها الرياضية، مؤكدًا على أهمية هذه الشراكات في تعزيز الثقة في العلامة التجارية. وبهدف تقديم تجربة استثنائية للجماهير حول العالم، ستقدم هايسنس تقنية متطورة لجودة الصورة، مما سيجعل مشاهدة بطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA EURO 2024™️ لا مثيل لها.
وتجسد مبادرات هايسنس للتنمية المستدامة التزامها بالبيئة والمجتمع، حيث تسعى الشركة للاستثمار في الابتكار وتقديم منتجات صديقة للبيئة لتلبية احتياجات المستهلكين وتحسين نوعية حياتهم.
وعلى مدى السنوات الماضية، اعتمدت هايسنس استراتيجية تواصل قوية مع العملاء عبر العالم، وذلك من خلال توفير منتجات تلبي احتياجاتهم المتنوعة بغض النظر عن مكان إقامتهم أو لغتهم، وهذا يعكس التزامها بتحسين جودة الحياة اليومية للأفراد بشكل شامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق