“كيان” تؤكد إبرام بروتوكول تعاون بهدف تقديم أفضل الخدمات لمستفيديها

السعودية – زبيدة حمادنة
في ظل سعي الجمعية الأهلية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة مجهولي الأبوين لعقد شراكات استراتيجية ونوعية تساهم في تعزيز دورها التنموي وتقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الجمعية من الجنسين
وقعت جمعية كيان اليوم الإثنين بمقرها بحي الفلاح اتفاقية شراكة مع جمعية نجاح الأسرة بهدف تقديم خدمات تنموية أسرية لمستفيديها واطلاعهم على حقوقهم التي يجهلون بعضها من النواحي القانونية وغيرها. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تفعيل الشراكة المجتمعية، والتكامل فيما بينهما من أجل استقرار الأسرة والدفع قدما بالعمل الإنساني والاجتماعي وفتح آفاق أرحب لخدمتهم.
هذا وقد وقعت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان مع ممثل جمعية نجاح الأسرة الأستاذ سعود الأسمري مدير العلاقات العامة، حيث أن جمعية كيان مؤسسة خيرية تعنى بتقديم كافة أوجه التعاون والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة وحيث أن جمعية نجاح الأسرة تسعى إلى تقديم تعزيز الترابط الأسري وتمكين القيم الإيجابية ورغبة في تفعيل الاستراتيجية الوطنية للتكامل بين القطاعات فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.
هذا وقد شكرت الأستاذة سمها الغامدي للدكتور عبد العزيز الحواس رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة وممثليها وثمنت هذه الشراكة الفاعلة التي تسعى إلى إيجاد أسرع الحلول للمشكلات النفسية والتخفيف منها ومحاولة لم الشمل ومساندة المطلقات ودعمهن.
تجدر الإشارة أنه حضر التوقيع من جانب كيان الأستاذة نورة الفايز نائبة رئيس مجلس الإدارة والأستاذة شيخة العتيبي المديرة التنفيذية للجمعية، وحضر من جانب جمعية نجاح الأسرة المدير التنفيذي الأستاذ عبد المحسن الهويشل والمستشار قبلان السويدي ونائب مدير العلاقات العامة عبد الحميد العوام ومديرة الدعم المالي الأستاذة شيخة العتيبي.
إغلاق