” مها العطار ” تكشف طرق فك السحر

متابعة – علاء حمدي
كشفت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان طرق فك السحر حيث قالت : توقيت أكتمال القمر مهم جدا فى طاقة كل الكائنات الحية .. وهو توقيت ضعف عناصر الإنسان حيث يكون فى جسدة مثل المد والجذر كما البحار .. ويحتوى جسم الإنسان على نسبة 77 % سوائل.
ويستغل الساحر هذا الوقت فى عمل خلل فى طاقة جسم المسحور,فيعمل السحر فى توقيت أكتمال القمر ويحاول أن يصيب الضحية التى تكون فى حالة ضعف .. لذلك من المهم جدا عمل دفاع وقت أكتمال القمر .
من أهم إلدفاعات هى الصوم والعبادة الذى يعمل هالة من الطاقة الروحية حول الجسد تعمل على صد السحر .. لذلك أمرنا الله بالصيام والعبادة وعدم سرعة الحركة فى هذا التوقيت لأنه توقيت صعب على الجسم ويريد بك الله الخير بألزامك الهدوء ويكون الشر من نفسك فى الحركة واللهو عن العبادة .
ويأتى توقيت أنتهاء طاقة أكتمال القمر لرجوع الجسم لحالته الطبيعية .. ويستطيع التغلب على طاقة السحر عن طريق التطهر واخراج الخبائث ينقع الجسم كامل فى مادة البيكربونات الصوديوم لمدة خمس دقائق مع الماء مصدر الطاقة فى توقيت نهارى بعد اكتمال القمر .
ويعمل على تأكيد ذلك المدخلات النقية للجسم عن طريق الطعام والشراب النقى ومن أهم الأطعمة هو التمر لما يحتويه من عناصر مضادة للأكسدة وعلاج الزهايمر وله تأثير قوى لسرعة نقاء الدم .
ويجب أستخدم الماء الحى فى هذه المرحلة لتأكيد نقاء الجسم .. والماء الحى يمكن الحصول علية من الفخار ووضع الماء فى اوانى فخارية مثل القلل والزير .
واخيرا التطهير الصوتى للجسم عن طريق قراءة القرآن والأدعية والكلمات الطيبة والتى تحيط بالجسم وتعمل على تقوية الروح .
اهم شىء هو توقيت عمل هذه الممارسات وهى بعد اكتمال القمر وقت رجوع قوة جسم الإنسان .. وهو توقيت الحركة والبدايات الجديدة فى الحياة .. القمر أيه من أيات الله .. وسخرة لنا الخالق للكشف عن بعض القوة والضعف فى حياتنا .. هو ليس مصدر للضوء فقط ولكن هو مصدر لقوى سحرية أخرى.. والطاقة من هذه القوى .. تفكروا ..
إغلاق