” العطار ” تلقي الضوء على أسورة الطاقة السحرية

متابعة – علاء حمدي
ألقت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان الضوء على أسورة الطاقة السحرية حيث قالت: حدثتنى سيدة تسألنى عن أسورة الطاقة السحرية !! أجبتها أى نوع ؟! قالت يروج لها خبير أبراج وطاقة !! والأعلان يقول أنها أسورة تعمل دفاع عن السحر والجن والحسد .. وتعطى صحة وقوة للجسم .. وتعلى من طاقته .. وتحبب الناس فى .. وتجلب الحبيب !! فضحكت وقلت بتنور وتطفى !؟ فبكت السيدة وأحرجتى فأعتذرت لها !؟
قالت لك حق تضحكى فقد تغيب عقلى .. ومن ساعة ما أشتريتها والكوارث كلها حلت بى !! مشاكل مع عائلتى وخيانتى وطلاقى وخسارة أموالى وسرقتى .. وأخيرآ المرض اللعين .. وأكتشفت أن كل هذا حدث لى بعد أرتدائى لهذه الأسورة مباشرة !؟
وقرأت لك ما تكتبيه وتفكرت بحياتى وأهتديت لهذه الأسورة اللعينة .
حكايات كثيرة بنفس النظام من أساور الطاقة المنتشرة على النت !؟ هناك الأسوار المغناطيسية .. والبلاتين .. والذهب .. والفضة .. وكلهم لها طاقة الشفاء ولكن أى منها تصلح لنا .. هذا هو السؤال !؟
الأسورة سلاح ذو حدين .. ممكن أن تكون أساور من ذهب وفضة مثل أهل الجنة .. وقد تكون أساور من حديد مثل أهل النار .. السالب والموجب .. الخير والشر .. فتخير هل أساورك من الجنة أو من النار .
ليس شرط أن تكون الأسوار غالية الثمن .. لكى تعطيك القوة .. ومثلها مثل السبحة لأنها مرتبطة بوضعها على اليد .. وليس اللون فقط يؤثر فيك .. ولكن الخامة أيضآ لها عامل كبير فى التأثير .. وبالطبع يفضل الخامات الطبيعية .. مثل الأحجار أو المعادن أو العاج أو الخشب أو القماش .
كيف تعرف أى من الخامات تلائمك وتعطيك الصحة والقوة والمكسب والقبول .. وأى من الخامات تضعفك وتعطى لك المرض والضعف والخسارة والنفور .. بالطبع هناك قياسات علمية لعناصر الجسم من قبل خبير الطاقة .. ولكن بدون خبير أرجع لفطرتك وإسأل نفسك ماذا حدث لك وأنتى ترتدى هذه الأشياء .. هل تشعر بالقوة والسعادة أو بالضعف والحزن .
لا ينبغى أن نلبس أكسسوارات وأساور من البلاستيك لأن خامة البلاستيك مصنعة من مواد بترولية ملوثة للبيئة فخامة البلاستيك تؤذى الجسم لذلك لا يجب أن نستخدمها بشكل قاطع .
نعم ممكن أن نلبس العاج والعظام واللؤلؤ ليسوا حيوانات ميتة ولكن خامة أعيد تدويرها وتصنيعها فحولت طاقتها .. كذلك الخشب والكهرمان ليسو من طاقة الأموات ولكن تم تغيير الطاقة بتصنيعها .. مثل تصنيع الحجر أيضآ .. لكن أياك والبلاستيك أياك والبلاستيك طاقة المرض .
أما عن أسورة الطاقة السحرية هناك أنواع كثيرة ولكن فى الأجمال لا ينبغى علينا أستخدامها بها الكثير من الألكترونيات والخامات الرديئة وبعض الرموز الغير مفهومة والأشكال الهندسية التى قد لا تلائم طبيعة جسمك .. لذلك يجب رفضها .. وسبب أخر انك لا تعرف طبيعة جسمك وهل تتوافق معك أم لا !؟ لا تستمع للدعاية والأعلان وحكم عقلك .
لكل أنسان عناصرة وطاقته وخاماته التى تساعده فى حياته .. وقد يكون أختيارة خاطىء يزيد من معاناته .. هذه كلها أسباب من عند الخالق وقوانينه التى يجب أن نفكر بها .. وتذكر أن الخير من عند الله قد يلهمك الله بأختيار شىء صحيح مثل الحلم أو الرؤيا أو سماع صوت وهو يخبرك بالصحيح .. وقد تطاوع نفسك وتشترى ما هو خاطىء .. الخير من عند الله والشر من أنفسنا .
إغلاق