” العطار ” توجه بعدة نصائح فى طاقة السفر

متابعة – علاء حمدي
وجهت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان عدد من النصائح فى طاقة السفر حيث قالت: السفر رزق من عند الله .. والكثير من الناس ترغب فى السفر والبعض توقف به السفر ولا يعرف كيف يسافر .. عند السفر يجب علينا أن نحترس من بعض الأشياء التى قد نفعلها قد توقف حال السفر .. فى علم الطاقة لا يجب أن تبدد طاقتك فى أى مكان بسرعة .. حيث تحتفظ الأجسام بفترة فى أماكنها .. مثل الجلوس على المقاعد يحتفظ المقعد بطاقة الأجسام لفترة تختلف من خامة المقعد لأخر .. أو التنظيف وراء الشخص الخارج من البيت يبدد طاقتة وغير ذلك من الأشياء المهمة .. وفيما يلى بعض النصائح المهمة فى السفر كما يلى :
1- لا ينبغى تنظيف بيتك بعد الخروج مباشرة للسفر .. لأن العبث بمحتويات غرفتك يبدد طاقتك ويؤثر عليك بالسلب ومن الممكن أن يسبب الكثير من العراقيل والمشكلات لك .
2- يجب الإحتفاظ بتذكرة سفرك طوال مدة وجودك بالخارج لحين عودتك إلى منزلك وهى من الأشياء التى تنشط ركن السفر فى البيت .
3- لا تجلس بعكس الإتجاة ، حيث الجلوس عكس الإتجاة يجعلك لا ترى ماذا ياتي اليك اي انك تستسلم لرحمة الزمن.. والتقيوء .. وفطرة الانسان إنه يريد دائما ان ينظر الى الامام و ينسى التاريخ و الماضي .. هو يتطلع لمعرفة المستقبل دائمآ .
4- من القواعد المهمة فى حالة ركوب المترو أو القطار أو وسائل النقل والسفر هى أن لا تنظر لشخص مريض ، فالنظر إلى الشخص أكثر من خمس دقائق يمكن أن تتأثر بطاقتة .
5- عدم الجلوس مباشرة مكان أى شخص ، حيث يفقد المكان طاقة الشخص بين خمس ثوانى إلى 30 ثانية حسب نوعية المقعد ، فالكراسى الجلدية تحافظ على طاقة الشخص أطول مدة ، والكراسى الرخام والسيراميك لا تحافظ على طاقة الشخص أكثر من 3 ثوانى ، لذلك تم تغيير كراسى المواصلات فى معظم البلاد المتقدمة إلى خامة البورسلين لهذه العوامل .
6- إهتم بشراء مستلزماتك الشخصية من الخارج مثل معجون الأسنان والحلاقة والروائح والإكسسوارت والطعام والملابس .. لأن هذه الأشياء تنشط عنصر الحركة والسفر لجسمك .
7- يفضل ترك أشياء من طاقة جسمك مثل الملابس والإكسسوارت فى بلد السفر .. لأن حين يتم إستخدامها من معارفك ومحبيك .. يساعد على عودتك لهذه البلد فى أسرع وقت .
8- يجب معرفة إتجاهاتك الجيدة والسيئة .. لأن هناك بلاد يمكن أن تنجح بها وبلاد تسبب لك المشاكل والخسارة .
السفر له سبع فوائد كما نعلم .. وكما له من فوائد له أضرار .. وعلم الطاقة يساعدك على تجنب هذه الأضرار لو عرفت الأسباب .. حفظكم الله وجعل سفركم سعادة وأمن وطمأنينة .
إغلاق