محافظات مصر

طرح 10 رؤوس ماشية “لحوم بلدية” بأسعار مخفضة بمركزين بالمنيا

المنيا / حجازى صلاح
تواصل محافظة المنيا جهودها في مواجهة ارتفاع أسعار اللحوم والحد من جشع التجار والتخفيف عن كاهل المواطنين، حيث تم طرح عدد 10 رؤوس ماشية بمركزي مغاغة والعدوة ( لحوم بلدية ) وبيعها بسعر 75 جنيه للكيلو من خلال منافذ الوحدات المحلية وذلك من اجمالى عدد 49 رأس ماشية بلدي من مشروع التسمين التابع للمحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة قامت بطرح عدد 5 رؤوس ماشية تم ذبحها بالسلخانة الخاصة بمركز العدوة والسلخانات الخاصة بمجالس الفري، كما استلمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة عدد 5 رؤوس ماشية وطرحها بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدات المحلية .

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بطرح وبيع عدد نصف طن من اللحوم وعدد 250 كيلو أرز وعدد 350 عبوة من المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بقرية ريحانة التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى موسى .

هذا وقد تم توزيع الكميات المتوفرة بالكامل على المجالس القروية من خلال سيارات ثلاجات مجهزة، تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء، حيث لاقى التوزيع إقبال من المواطنين الذين أعربوا عن خالص تقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة من اجل توفير احتياجاتهم الأساسية وتحقيق حياة كريمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق