معرض الشارقة الدولي للكتاب يشهد توقيع كتاب التعايش السلمى للدكتور ” سيف الجابري “

كتب – علاء حمدي

 

أعرب سعادة الدكتور سيف راشد الجابري – مؤسس دار سيف الجابرى للطباعة والنشر والتوزيع عن سعادته البالغة لاقامة حفل توقيع كتاب التعايش السلمي وذلك ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب والذي يقام خلال الفترة من 4 نوفمبر حتى 14 نوفمبر 2020 والمعرض يقام في دورته الـ 39 الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب تحت شعار العالم يقرأ من الشارقة فى مركز إكسبو الشارقة .

وقال ” الجابري ” أن مشاركته هذا العام في معرض الشارقة الدولي للكتاب فرصة كبيرة للتواصل مع القراء والمهتمين بالعمل الأدبى”، مشيراً إلى أن المعرض يعد من أبرز المعارض العالمية لصناعة، وإنتاج الكتب. وأعرب عن تقديره لإدارة معرض الشارقة بتوفير فرصة توقيع الكتاب، ومقابلة الجمهور والمشاركة في فعاليات الدورة الحالية للمعرض.

والجدير بالذكر أن معرض الشارقة الدولي للكتاب يجمع في دورته الحالية نموذجاً لتجربة المعارض والتي جمعت بين الواقع والافتراضي ، حيث يقدم إصدارات أكير من 1024 ناشراً عربياً وعالمياً، ويحتفي بإبداعات60 كاتباً وأديباً عبر سلسلة من الجلسات، عن بعد، والتي تقام لأول مرة في تاريخ المعرض، وذلك من خلال منصة “الشارقة تقرأ”، لتستضيف جميع الفعاليات الثقافية التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب للفعاليات عن بعد

إغلاق