الرئيسة

وزير الرياضة يلتقى الأمين العام لجائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”

كتب_عمرو الحلو

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ،مساء اليوم، سعادة موزة مرى الأمين العام لجائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”، وعضو مجلس دبي الرياضي، وذلك على هامش مشاركة وزير الشباب والرياضة فى ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي ضمن فعاليات “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”.

تناول اللقاء بحث التعاون الثنائي بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ومجلس دبي الرياضي خلال الفترة المقبلة من خلال تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة بين البلدين، علاوة على التعاون على صعيد رياضة المرأة ورياضة ذوى الاحتياجات الخاصة.

ورحبت موزة مري بحضور وزير الشباب والرياضة إلى الإمارات للمشاركة فى ندوة دبى الدولية للإبداع، مؤكدة عمق العلاقات فى مختلف المجالات والتى تربط بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات، لافة إلى أنه سيتم تعميق سبل التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد وصل مطار دبي الدولى اليوم لحضور افتتاح ندوة دبى الدولية للإبداع الرياضة المقرر لها صباح الغد تحت شعار “تمكين الشباب في المجال الرياضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق