اخبار الرياضة

حصاد أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم

كتب / السيد الأعرج
تقدم لكم ” جريدة الحقيقة اليوم ” شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة على رأسها فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين نظيفين ، وفوز الإتحاد السكندرى على بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، بينما تعادل وادى دجلة مع البنك الأهلى بهدف لمثله .
الزمالك يحصد أول 3 نقاط بالفوز على المقاولون بثنائية نظيفة فى ضربة البداية
تفوق الزمالك على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، وجاء الهدف الأول للزمالك بتوقيع خالد الحسينى مدافع ذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى للأبيض، فى المباراة التى جمعت الفريقان، مساء اليوم، السبت، على ستاد الكلية الحربية، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
قائمة الأهلي لأول مباراة في الدوري..طاهر وبانون وغياب مروان وأجاي والشحات
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها مساء غدٍ الأحد على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.
مدحت العدل: هنزل انتخابات رئاسة نادي الزمالك ولو كسبت هسيب الكتابة
كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن أن تغيير الفريق الفني لنادي الزمالك ليس لصالح النادي على الإطلاق، وأنه وكل المشجعين للنادي قلقون بخصوص ما حدث من تغيرات في النادي الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يتحدث مع وزير الشباب والرياضية يوميًا لإيجاد حلول لمشاكل الفريق الكروي قائلاً: “أحب اطمن جمهور نادي الزمالك ميزانية فريق كرة القديم بعيدة عن ميزانية نادي الزمالك كنادٍ”، وذلك خلال تصريحات للكاتب خلال برنامج ” كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ontv.
الاتحاد السكندرى يخطف ثلاث نقاط غالية من بيراميدز
تمكن فريق الاتحاد السكندرى فى تحقيق فوز مثير على بيراميدز بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى، من عمر مسابقة الدورى 2020 – 2021، فى أقوى مواجهات هذه الجولة
الونش يكشف ما فعله لاعبى الزمالك وقت الأزمة والأفضل فى مصر.
أعرب محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
عبد الحليم على يعلن خضوع عبد الله جمعة لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
كشف عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، سيخضع لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة القادمة، للكشف عن شفاءه من فيروس الكورونا من عدمه، وفي ضوء نتيجة المسحة سيتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية والمباريات الرسمية للفريق الأبيض، ويحصل الزمالك على راحة غدا من التدريبات.
البنك الأهلى يحصل على أول نقطة فى الدوري بتعادل مثير مع وادي دجلة
تعادل فريق البنك الأهلى، بقيادة مديره الفنى محمد يوسف، مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمعهما اليوم باستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز فى الظهور الأول للبنك الأهلى بدوري الأضواء والشهرة، أحرز هدف وادى دجلة صلاح أمين فى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل عاصم صلاح لفريق البنك الأهلى فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع فى الشوط الثانى.
باتشيكو يكشف سر عدم البدء بـ”بن شرقى” أمام المقاولون وموقف أوباما والتراجع
أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدا، مشيرا إلى أنه كان يعلم إنه يواجه فريق قوي، أضاف باتشيكو أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس دقائق عاد مرة أخرى، موضحا أنه في الشوط الثاني تراجع أداء الفريق، مشيرا إلى أن المقاولون استغل ذلك الامر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرا للهجوم لكن الأهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق