اخبار

مقتل عامل بالغربية.. بسبب «الحمير»

كتب / نورا حمدى

«الحمار» كان سببا في مشاجرات عديدة بين المواطنين أسفرت عن وفاة وإصابة بعض المتشاجرين، آخرها كان اليوم بعد مقتل عامل على يد مبيض محارة بإحدى قرى محافظة الغربية.

أبرز المشاجرات التي أودت بحياة المواطنين بسبب “الحمار”.

لقي اليوم السبت، عامل وأصيب شقيقه، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع مبيض محارة، بعد نزول “حمار” ملك القتيل في أرض المتهم بعزبة الدكتور التابعة لقرية شبراملس بمركز زفتي بمحافظة الغربية، وأكله من محصول الذرة.

في ديسمبر 2014، نشبت مشاجرة بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، بسبب خلافات على مكان تواجد حمار في المنطقة بين العائلتين، مما أدى لإصابة 12 شخصًا من الطرفين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وفي يناير 2011، وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية جويد التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين وإشعال النيران بـ4 حظائر ماشيه بسبب نزول دابة “حمار” إلى قطعة أرض زراعية.

في ديسمبر 2014، شهدت قرية الزرابي التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب “عضة كلب لحمار”، وأسفرت عن مقتل فلاح وإصابة شقيقه.

في سبتمبر 2015، لقي مواطن مصرعه، في مشاجرة وقعت بينه وبين أحد أبناء العائلات بقرية كفر الترعة الجديد التابعة لمركز شربين في الدقهلية، وذلك بسبب اعتياد المجني عليه ربط حماره بجانب منزل الجناة.

في مايو 2013، بمحافظة بني سويف، لقي فلاح مصرعه وأصيب 4 آخرون، في مشاجرة بين عائلتين بقرية الفنت الغربية التابعة لمركز الفشن، بسبب نزول حمار أرض أحد الطرفين وتناوله كمية من البرسيم.

وشهدت قرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، عقد جلسة صلح بين عائلتين، بسبب الخلاف على “حمار”، بعد قيامه بالدخول لأرض أحدي المزارعين، مما أدي لوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين الطرفين، أسفرت عن سقوط ضحايا ومصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق