اخبار

أمانة المتابعة لـ«مستقبل وطن» بالجيزة تعتمد استراتيجية عمل المرحلة المقبلة

كتبت هدي العيسوي
أعلنت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن خطة عملها خلال الفترة المقبلة والتي تستهدف الإرتقاء بأداء الكوادر الحزبية وتعزيز تواجد حزب مستقبل وطن على أرض الواقع بين المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع نظمته أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي برئاسة علاء عمر أبو زيد، وبحضور كل من حمدي شهاب وأحمد ظرفو الأمناء المساعدين لأمانة المتابعة بالأمانة المركزية للحزب وعمرو أبو حسين عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية للمتابعة، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة بمحافظة الجيزة.
ورحب علاء عمر أبو زيد، أمين المتابعة بالجيزة، بالضيوف، مستعرضًا دور الأمانة وأهدافها خلال المرحلة المقبلة في تعزيز مبادرات وجهود الحزب في دعم مؤسسات الدولة ومساندة المواطنين وتلبية طموحاتهم.
وكشف “أمين المتابعة بالجيزة”، أنه سيتم استهداف مجموعة من الشخصيات المؤثرة وكبار العائلات على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة لتنضم إلى تشكيل أمانة المتابعة، مضيفًا أنه سيتم إعداد خطة جادة لرصد ومتابعة كافة الفاعليات التي ينظمها الحزب داخل محافظة الجيزة وتقيمها بحيادية كاملة مع وضع اقتراحات لتطوير الفاعليات بعد رصد نقاط القوة والضعف بها.
وأشار “أبو زيد”، إلى أنه سيتم البدء بشكل فوري في متابعة وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها لرصد أي نشاط يمس الحزب سواء بالسلب أو الإيجاب وكذلك كافة المشكلات التي تواجه المواطنين في كافة المجالات.
وتناول حمدي شهاب، أمين مساعد المتابعة والتواصل الاجتماعي بالأمانة المركزية للحزب، كيفية قيام أعضاء الأمانة بواجباتهم في تحقيق أهداف الأمانة المتمثلة في خدمة الحزب واستهداف رضاء رجل الشارع من خلال السعي المستمر أن تكون الفاعليات التي ينظمها الحزب ذات تأثير فعلي.
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق