مصر

مبادرة كمل يا سيسي تهنئ الشعب المصري بسبع سنوات خضر بمناسبة عيد ثورة ٣٠ يونيو

كتب_السيدالاعرج
رغم كل التحديات والصعوبات التي عاشتها البلاد ومرور مصر بسنوات عجاف ومن هذا المصلح القرأني أبدأ حديثي دولة تصارعت كل القوى الأقليمية لإسقاطها ودبرت ضدها مؤامرات شتى يعلمها القاصي والداني حدود تموج بالإرهاب وداخل يعمه الخراب أحوال اقتصادية متردية.
وأنات شعب لامتناهية تطالب بالعيش الكريم بوحدة الصف بنبذ الانشقاق بالسعي وراء رفعة شأن الوطن داعيا الله عند كل أذان مسجد او دق ناقوس الكنيسة أن يلهمها من يوحد صفها ويخفف عنها ألامها فيستجيب الله دعائهم برجل صالح.
وقائد ملهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي انحنى لرغبة الشعب في فرضه لسطوة مجموعة من الفاسدين أعداء الدنيا والدين أعاد لشعبه كرامته وهيبته ليشار إليه بالبنان كما كان منذ بدء التاريخ لا اريد أن أتحدث عن إنجازات اقتصادية وسياسية وأمنية لأننا إذ أنصفنا لن نعطي هذا الإنسان.
وليس الرئيس فحسب حقه كل ماوددت أن اقوله هو تذكرة فقط لكل مصري بنعمة الله عليه التي يجب أن يحافظ عليها ويدافع عنها لأنها لا تمثل قائد ولكن تمثل قائد يحمي مقدرات وطنه حفظ الله مصر كل عام ومصرنا الغالية في تقدم وازدهار كل عام ورئيسنا الإنسان والقائد والمعلم بخير ذكرى ثورتنا المباركة 30يونيه تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.
مباردة كمل يا سيسي (شباب في حب مصر) باسم أعضاء المجلس الرئاسي للمبادرة وشبابها العاشقين لتراب وطنهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق