اخبار

مراكز الفيلا لطب الأسنان: نحرص على تقديم أفضل خدمة طبية مطورة للمرضى

رؤوف علوانى

تشهد منطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وجود صرح طبي كبير في عالم طب الأسنان، حيث يوجد أكبر فرعين لمراكز الفيلا لطب الأسنان، والذي تأسس في عام 2008، وتم إنشاء أول فرع لمركز الفيلا في شارع الحبيبي بمحطة الفيلا، وشهد إقبالا كثيفا من المرضى لسمعته الجيدة.

التقينا، محمد عبده، المسؤول الإداري عن أكبر مجموعة طبية لطب الأسنان، مؤكدا أن مراكز الفيلا لطب الأسنان تملك 14 فرعا على مستوى المناطق في عدد من المحافظات.

وأشار إلى أن المراكز تشمل جميع تخصصات طب الأسنان، ويعمل بها أكفأ الأطباء الذين يعملون في المستشفيات الكبرى في مصر، بالإضافة إلى الأطباء المتخصصين في التعامل مع الأطفال في الأسنان.

وأشار إلى أن الدكتور محمد ذكي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، يحرص دائما على عملية التطوير بالمراكز الخاصة به، كما أنه حريص أيضا على إضافة كل ما هو جديد في عالم الأطباء للأطباء الذين يعملون معه بشكل دائم.

وأكد عبده، أن المراكز بها أفضل أجهزة التعقيم الطبي لجميع أدوات العمل، بالإضافة إلى أن المركز بها أفضل الخامات الطبية في عملية حشو الأسنان زراعتها أيضا، لافتا إلى أن مواعيد العمل تبدأ من الساعة 12 ظهرا وحتى 11 مساء، لاستقبال المرضى على مدار اليوم.

وأوضح أن التخصصات في مراكز الفيلا تشمل “جراحة-حشو عصب-حشو تجميلي-تقويم-زراعة-تركيبات ثابته ومتحركة”، مشيرا إلى أن المراكز متعاقدة أيضا مع شركات التأمينات والنقابات والبنوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق