الرئيسة

تعرف علي مصممه الديكور البريطانيه نور شرشافجي

كتبت هدي العيسوي
نور شرشافجي، امرأة بريطانية عراقية الأصل، واحدة من أفضل 20 ممارسة للتصميم الداخلي في المملكة المتحدة، كما حصلت على لقب أفضل مصمم داخلي لعام 2022 وفازت بعدد لا يحصى من الجوائز الدولية السنوية للتصميم الداخلي والعمارة. وتم تصنيفها كواحدة من أفضل 50 ممارس للتصميم الداخلي في لندن، وتصمم للملوك والدبلوماسيين وبعض أغنى العائلات في العالم، وقد أسست نور شرشافجي شركاتها celine interior design و هي تعد كواحدة من أعظم الشركات في تاريخ التصميم.
ورغم عملها سابقًا كمحامية طيران، أطلقت نور شرشافجي مكتبها للتصميم الداخلي celine interior design قبل أكثر من 15 عامًا، ونجحت في بناء شركة عظيمة مع امرأة عربية بريطانية في قيادتها. صممت المئات من المنازل والقصور في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وفرنسا وإيطاليا وهونغ كونغ وسنغافورة.
وفي لندن، تقوم حاليًا بتصميم بعض من أغلى العقارات في العالم في مبنى يشتهر بـ”لودها”، وقد أقامت علاقة وثيقة مع العديد من مطوري العقارات الرائدين في العالم. ورغم المنافسة الشديدة، نجحت شركة نور شرشافجي celine interior design دائمًا في أن تصبح واحدة من أكبر الأسماء في المجال.
تعمل شركتها من مكتب في فولهام تم تصميمه بشكل جميل من قبل نور، ويمثل أخلاقيات العمل ومبادئ التصميم الخاصة بها وهو أن التصميم مصمم لتعزيز التجربة البشرية، والفريق وعملاؤها يرون أن المكتب نفسه هو مكان رائع للتصميم.
ليست نور شرشافجي فقط مالكة ومؤسسة لواحدة من أنجح شركات التصميم في الدولة، بل هي أيضًا أم ملتزمة لثلاثة أطفال صغار، وزوجة، وتدير صف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق