مصر

النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

كتب_السيدالاعرج
وقعت النجمة العالمية، المتعددة المواهب نورة فتحي، والتي اجتذبت موسيقاها ملايين المعجبين ومليارات المشاهدات والإستماعات، عقدًا جديدًا مع Warner Music Group (Nasdaq: WMG ، وهو أول إتفاق لها مع شركة تسجيلات عالمية كبرى، حيث تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مسيرة نورة فتحي الموسيقية العالمية، عبر العمل مع فرق في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وتوسيع قاعدة معجبيها من خلال مجموعة من المشاريع والإصدارات المثيرة، وستبقى نورا على شراكة مع T-Series، شركة الموسيقى الهندية واستوديو الأفلام، لمشاريعها في بوليوود.
ولدت نورة المقيمة في الهند في تورنتو كندا لعائلة ذات أصول مغربية، وانطلقت بمسيرتها الفنية لأول مرة كممثلة في بوليوود، وأظهرت تنوعاً فنياً من خلال الظهور في الأفلام الهندية والتيلجو والتاميلية والمالايالامية، وتتقن العديد من اللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، وقد نجحت في بناء قاعدة جماهيرية متنوعة وشغوفة في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 46 مليون متابع على Instagram و21 مليون على فيسبوك، في حين حققت أغانيها أكثر من 1.2 مليار استماع وأكثر من 5 مليار مشاهدة على يوتيوب.
وفي عام 2018، ظهرت في فيلم Satyameva Jayate ، الذي أدت فيه نسخة من أغنية بوليوود الكلاسيكية “Dilbar”، والتي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب في أول 24 ساعة من إصدارها ، وهي أول أغنية على يوتيوب تحقق هذه الأرقام على المنصة، ثم قامت بعد ذلك بتسجيل وغناء نسخة عربية من الأغنية بالتعاون مع فرقة الفناير المغربية الشهيرة، مما فتح لها أفق جديدة واستحوذت بالتالي على جمهور واسع في جميع أنحاء العالم العربي. وأصبحت أول فنانة عربية أفريقية تصل إلى مليار مشاهدة لفيديو موسيقي واحد على موقع يوتيوب.
تشمل مشاريع نورة الأخرى في الموسيقى العالمية تعاونًا ملحوظًا مع فنانين مثل المغني وكاتب الأغاني التنزاني Rayvanny لأغنية الأفروبوب “Pepeta”، وكذلك المغني البريطاني Zack Knight لأغنية البوب “Dirty Little Secret” كما أصدرت أيضًا أغانٍ منفردة، مثل “I’m Bossy”، بينما حصدت أغاني أفلامها البوليودية إجمالي 5 مليارات مشاهدة على موقع يوتيوب، مثل: “Saki Saki”،”Garmi”، “Dance Meri Rani”، “Dance Meri Rani”. Manike،Kusu Kusu، وغيرها.
وتألقت نورة على المسرح العالمي في فعاليات مرموقة، بما في ذلك الحفل التاريخي مع Fnaire في أولمبيا باريس عام 2020، وأدائها في الساحة العالمية لمعرض إكسبو 2020 في دبي. وأضافت مشاركتها في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر بعدًا جديدًا لمسيرتها المهنية، حيث شاركت المسرح مع فنانين عالميين مشهورين وأسرت المشجعين بحركاتها الراقصة، حيث غنت أغنية “Light the Sky”، نشيد الكأس الرسمية.
كما انتقلت مسيرتها السينمائية أيضًا من نجاح إلى نجاح، وتم إطلاق فيلمها الجديد Crakk – Jeetegaa Toh Jiyegaa منذ أيام، وهو فيلم باللغة الهندية، يُوصف بأنه أول فيلم extreme sports action ضخم في الهند.
وقالت نورة فتحي: لقد استمتعت بنجاح كبير في مسيرتي حتى الآن، ولكن هذا التعاقد هو خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتي الموسيقية، وفصل جديد في مسيرتي الدولية، طموحي هو أن أصبح نجمة وعازفة موسيقى عالمية، وأتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم أريد استخدام موهبتي الثقافية المتنوعة لتأليف موسيقى ورقصات تجمع الكل معًا، أنا متحمسة للعمل مع Warner Music للاستفادة من تجربتهم وخبراتهم لمساعدتي في تحقيق هذا الهدف.
وقال Robert Kyncl ، الرئيس التنفيذي لوارنر ميوزيك: نورة موهبة غير عادية، ومؤدية شغوفة، ونجمة متعددة الثقافات، وتعكس موسيقاها التنوع الغني لموهبتها. إن شغفها وطموحها معديان، ونحن متحمسون لمساعدتها في الوصول إلى جماهير وأماكن ومستويات جديدة في جميع أنحاء العالم.
واختتم Alfonso Perez-Soto ، رئيس الأسواق الناشئة في Warner Music، قائلاً: لقد أذهلتني قوة نورة في عالم النجومية. إنها تتمتع بالقدرة الإبداعية والقدرة المطلقة على التحمل التي تحتاجها لتصبح واحدة من أكبر الفنانين في العالم، لا يمكننا الإنتظار حتى نضع الموارد العالمية ل Warner Music تحت تصرفها لتبدأ هي بالفصل التالي من مسيرتها الموسيقية .
مع إرث يمتد لأكثر من 200 عام، تجمع Warner Music Group (WMG) اليوم بين الفنانين وكتاب الأغاني ورجال الأعمال الذين يحركون ثقافة الترفيه في جميع أنحاء العالم، يعمل قسم الموسيقى المسجلة في WMG في أكثر من 70 دولة من خلال شبكة من الشركات التابعة والمرخصين، ويتضمن علامات تجارية مشهورة مثل 10K Projects ،300 Entertainment ،Asylum ،Atlantic ،Big Beat ،Canvasback ،Electra ،Erato ،First Night ،Fueled By Ramen ،None such. ، Parlophone ، Reprise ، Rhino ، Roadrunner ، Sire ، Spinnin ، Warner Records ، Warner Classics و Warner Music Nashville.
تمتلك Warner Chappell Music، ذراع نشر الموسيقى في WMG، كتالوجًا يضم حقوق نشر أكثر من مليون عمل فني يغطي كل الأنواع الموسيقية، ويتضمن أشهر الأغاني الناجحة في القرن الحادي والعشرين، تعدWarner Music Group أيضًا موطنًا لشركة ADA، شركة خدمات الفنانين والعلامات التجارية المستقلة – بالإضافة إلى قسم خدمات الفنانين من الجيل التالي WMX، والذي يتضمن علامات تجارية استهلاكية مثل Songkick، تطبيق البث الموسيقى وEMP، المتجر الإلكتروني لبيع البضائع. بالإضافة إلى ذلك، تصنف WMG شركة Warner Music Entertainment من بين أقوى علاماتها التجارية العديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق