مصر

اللجنة المالية والإدارية تنهي أعمالها استعدادا ً لبدء دور الإنعقاد الأول لمجلس الشيوخ

كتب.. عاطف انيس

عقدت اليوم الإثنين الموافق 12 أكتوبر 2020 اللجنة الإدارية والمالية لمجلس الشيوخ إجتماعاها النهائي برئاسة السيد المستشار/ علاء الدين فؤاد – وزير شئون المجالس النيابية بحضور السيد الدكتور/ صالح الشيخ – رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والسيد المستشار/ محمود فوزي – أمين عام مجلس النواب والسيد المستشار/ محمود إسماعيل عتمان – القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ وممثل عن وزارة المالية فضلاً عن السادة أعضاء الأمانة الفنية للجنة ومعاونيها.
وقد استعرضت اللجنة في إجتماعها الختامي اليوم الأعمال المكلفة بها والتي أقرتها وتابعتها على مدار الإجتماعات السابقة، حيث عملت اللجنة على الانتهاء من كافة المهام الخاصة بنقل الموظفين وإعداد الهيكل التنظيمي لهم ونقل الأصول إلى مجلس الشيوخ والتجهيزات الفنية لبدء أعمال المجلس.
وفي ختام الاجتماع قام السيد وزير شئون المجالس النيابية بجولة تفقدية لقاعة المجلس وملحقاته للوقوف على ما تم من أعمال تجديدات ختامية ومدى جاهزيتها لاستقبال أعضاء المجلس في أولى الجلسات المزمع انعقادها الأحد القادم وصاحبه في الجولة المستشار/ محمود فوزي- الأمين العام لمجلس النواب- والمستشار/ محمود إسماعيل عتمان – القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ.
وفي النهاية وجه وزير شئون المجالس النيابية الشكر للسادة أعضاء اللجنة والأمانة الفنية ومعاونيها على ما تم إنجازه بدقة ونجاح خلال فترة عمل اللجنة والإنتهاء من كافة المهام التي كلفت بها.. متمنياً التوفيق للسادة أعضاء مجلس الشيوخ للإضطلاع بدورهم البرلماني فى دور الإنعقاد الأول للمجلس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق