الرئيسةمنوعات ومجتمع

أسرة “الحقيقة اليوم” تهنئ الدفعة 37 استراتيجية وأمن قومي لحصولهم على درع وشهادة أكاديمية ناصر

احتفلت الدفعة 37 استرايتجية وأمن قومي بتخرجها أمس، و حصولهم على شهادة ودرع أكاديمية ناصر العسكرية ” كلية الدفاع الوطني”، بحضور  اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني، و العميد أركان حرب إيهاب طلعت المشرف على الدفعة و الحفل.

وأكد الدكتور سامح كاظم رئيس مجلس إدارة جريدة و موقع الحقيقة اليوم، عقب تسلمه الدرع والشهادة من الأكاديمية، أن ذلك يعد وسامًا على صدره، و فخرًا له،  معربًا عن تقديره و شكره لسيادة  اللواء أركان حرب صفوت صادق الديب مدير أكاديمية ناصر العسكرية،  و اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني، و العميد أركان حرب إيهاب طلعت، لما قدموه من جهود ساهمت في زيادة الوعى الثقافي لأفراد الدفعة.

كما قدم الشكر لزملاءه الأفاضل الذين قدموا حفلاً جميلاً بالاعتماد على كوادر الشباب في تقديمه ، حيث أبهروا جميع الضيوف بالبرامج المقدمة خلاله.

و أعرب عن سعادته البالغة بزملاءه في الدفعة 37 المتميزة  بعددها و تضم نخبة من صفوة المجتمع،  من جميع مؤسسات الدولة و الوزارات والاعلاميين ، مؤكدًا أنهم استفادوا من مؤسسة عريقة ليس لها منافس  في أي دولة من دول العالم، هذه المؤسسة التي ترسم التاريخ المصري لمصرنا الحبيبة من واقع الحقيقة و تحيا مصر تحيا مصر  تحيا مصر.

تجدر الإشارة إلى أن  الدفعة  37 ضمت نخبة من السادة ضباط  القوات المسلحة و الشرطة، ولفيف من وزارة التربية والتعليم ، ووزارة المالية و الجامعات والبنوك و المؤسسات، و  الشخصيات العامة، منهم الدكتور سامح كاظم والدكتور علي عبد النبي والدكتوره عبير حسان واسلام حمدي صقر وحسن الحلو واستاذه نوال ومحمد صالح و الدكتور هشام عبد الحكم، الدكتور ايهاب، واستاذ هاني شوقي، و الاستاذ حاتم عبد الله ، و استاذة نرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق