محافظات مصر

محافظ الدقهلية : تفعيل دور غرفه العمليات بالمحافظة وتكليف رؤساء الوحدات المحلية بسرعه التجاوب الفوري والحاسم مع شكاوى واحتياجات المواطنين وحلها فورا مع الاجهزة التنفيذية المختصة

خلال الاجتماع برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقطاعات الخدمية :

كتب..عاطف أنيس

محافظ الدقهلية : تفعيل دور غرفه العمليات بالمحافظة وتكليف رؤساء الوحدات المحلية بسرعه التجاوب الفوري والحاسم مع شكاوى واحتياجات المواطنين وحلها فورا مع الاجهزة التنفيذية المختصة
الشعراوي : ضرورة المتابعة اليومية على مدار الساعة لحاله توافر مياه الشرب والتجاوب الفوري مع عمليه انقطاع الكهرباء بالتنسيق مع قطاع الكهرباء ورفع تقارير دوريه بشأنهما
المحافظ : يكلف السكرتير العام المساعد بسرعه تخصيص رقم مختصر من 3 ارقام فقط يعمل عليه شباب واعى بمكتب المحافظ لتلقى شكاوى المواطنين في كافه المجالات والعمل على حلها
-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-
كلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الجمعة، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بسرعه التجاوب الفوري والحاسم مع شكاوى واحتياجات المواطنين والعمل على حلها فورا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الشعراوي، لرؤساء المراكز والمدن والاحياء، ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، تناول خلاله عددا من شكاوى المواطنين في بعض قرى دكرنس وشربين من انقطاع مياه الشرب وتكرار انقطاع الكهرباء.
وكلف المحافظ، مدير عام المرافق بالمحافظة، ضرورة المتابعة اليومية على مدار الساعة لحاله توافر مياه الشرب والتجاوب الفوري مع عمليه انقطاع الكهرباء بالتنسيق مع قطاع الكهرباء ورفع تقارير دوريه بشأنهما، مشيراً الى ان توافر مياه الشرب وانتظام التيار الكهربي يأتي على راس الاولويات للمواطنين خاصه في فصل الصيف وايام امتحانات الثانوية العامة.
واكد محافظ الدقهلية، على ضرورة تفعيل دور غرفه العمليات بالمحافظة بسرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين مع الاجهزة التنفيذية المختصة ورفع تقارير فوريه للعرض عليه.
وفى ذات السياق كلف الشعراوي، السكرتير المساعد، بسرعه تخصيص رقم مختصر من 3 أرقام فقط يعمل عليه شباب واعى بمكتب المحافظ لتلقى شكاوى المواطنين في كافه المجالات والعمل على حلها فورا بتوجيهها للأجهزة المعنية والاطمئنان لانتهائها والقضاء عليها.
ومن ناحيه اخرى كلف المحافظ، مدير الادارة العامة للمرور، بضرورة تخصيص رقم مختصر يتم تعميمه على جميع التاكسيات يستطيع المواطن من خلاله الابلاغ عن ايه حالات استغلال في الاجرة، واجراء معاينات لقطعتي ارض بميت غمر والسنبلاوين لإنشاء موقف مجمع لسيارات للمركز والمدينة بكل منهما.
ومن ناحيه اخرى شدد محافظ الدقهلية، على ضرورة تكثيف حملات المرور الميداني والتفتيش للتموين ومباحث التموين على محطات للبنزين لمتابعه انتظام العمل بها وتجريم الامتناع عن البيع واتخاذ كافه الاجراءات القانونية والإدارية الرادعة تجاه المخالفين.
حضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العميد ممدوح الحصى، مدير الادارة العامة للمرور، المقدم شريف ابو شعيشع، مدير مباحث المرور، ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، العقيد عبد الحميد الصيرفي، مدير مباحث التموين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق