محافظات مصر

” شيرين صفوت ” ومشاركة فعالة مع ” سيف والدقاق ” فى إجتماع أمانات حزب مستقبل وطن

 

 

 

البحر الأحمر : حنان عبدالله

لا غنى عن دور المراة فى تقدم المجتمع وإستقرار الوطن فقد شهدنا فى الأونة الأخيرةتقدما هائلا للمراة وتمكينها سياسيا واقتصاديا وهذا ما لمسناه فى أمينة المراة لمدينة الغردقة بحزب مستقبل وطن وعهدنا فيها نشاطا ملحوظا ا : شيرين صفوت أمينة المراة لمدينة الغردقة لحزب مستقبل وطن فى الاجتماع التحضيرى لتجهيز وتنظيم عمل لجان التعديلات الدستورية الذى ضم الأمناء النوعيين للحزب برئاسة ا : عماد بناءا على توصيات المهندس : أشرف رشاد بعقد الندوات المكثفة للتعريف بالتعديلات الدستورية .
وحث سيف المواطنين على المشاركة بكثافة فى الإستفتاء وكيفية حشدهم .
واكد الدقاق على اهمية الحشد للاستفتاء وان الفيصل هو الصندوق لافتا الى ان الاهالى يشعرون بخطورة هذه المرحلة التى تتطلب من الجميع التماسك للحفاظ على الوطن وياتى ذلك فى اطار خطة الامانة العامة .
واشادت شيرين بالدور الذى يبذله أمناء الحزب فى التجهيزات اللازمة للاستفتاء على الدستور وتجهيز المقار التى تتم فيه عملية الاستفتاء .
وناشدت امينة المراة لمدينة الغردقة لخروج جميع السيدات فى يوم الاستفتاء على الدستور لانه حق مكفل بها والعمل على إعداد العناصر النسائية من الكوادر السياسية لادارة العملية الاستفتائية للدستور وذلك استعدادا لخوض أى إنتخابات للمجالس المحلية او الانتخابات البرلمانية المقبلة التى تؤكد المراة دورها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق