محافظات مصر

محافظ المنوفية يقوم بزيارة مفاجئة لمؤسسة تربية البنات بشبين الكوم

كتب / نورا حمدى
قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اليوم بزيارة مفاجئة لمؤسسة تربية البنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري بشبين الكوم والتي تضم 3 مؤسسات أيتام “الحضانات الإيوائية ومؤسسة التربية للبنات ومؤسسة التربية للبنين للتأكد من مستوي الخدمات المقدمة للأيتام المقيمين داخل المؤسسة وسلامة المنشآت ومستوي النظافة وجودة الطعام وصلاحية المواد الغذائية ، ومدي الدعم المقدم لهم ومدي توافر أخصائيين اجتماعيين ونفسيين مؤهلين تربويا لمساعدة الأيتام ورعايتهم وذلك في إطار احتفالات محافظة المنوفية بيوم اليتيم .
حيث قدم عبد الباسط التهنئة للأطفال الأيتام بيوم اليتيم وأعرب عن سعادته لمشاركته لهم في هذا اليوم ، مشيراً إلى أهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في بناء المجتمع , وتعزيز أواصر التراحم لرسم البسمة على وجوه الأطفال والتخفيف من معاناتهم.
واطمأن المحافظ على رعايتهم داخل المؤسسة وأوصى القائمين عليها بحسن المعاملة وتوفير الرعاية الصحية والنفسية والبدنية اللائقة.
وأكد محافظ المنوفية علي استمرار الحملات التفتيشية علي جميع دور الرعاية والأيتام علي مستوي المحافظة وذلك بهدف تحسين الخدمة المقدمة والارتقاء بمستوي الخدمات فضلا عن المتابعة الدورية والمستمرة علي قاطني دور الرعاية من الشباب والفتيات والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق