مصر

اكتمال عدد المتأهلين لربع نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا

كتب / السيد الأعرج
اكتمل عدد المتأهلين لربع نهائي بطولة كوبا سودأمريكانا بتأهل ديفينسا أى خوستيسيا الأرجنتيني وأونيفرسيداد كاتوليكا وكوكيمبو أونيدو التشيليين وأتلتيكو جونيور الكولومبي، وحيث اختتمت منافسات إياب ثمن النهائي الخميس بتغلب ديفينسا أى خوستيسيا على مضيفه فاسكو دا جاما بهدف نظيف بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1.
وذلك رغم خسارته على أرضه أمام ريفر بليت الأوروجوائي بهدف دون رد في الإياب الخميس تأهل أونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي لربع النهائي بفضل فوزه في الذهاب 1-2.
وايضا حسمت ضربات الجزاء تأهل أتلتيكو جونيور الكولومبي بعدما فاز بفضلها إيابا خارج أرضه 2-4 على مضيفه أونيون لا كاليرا التشيلي عقب انتهاء الوقت الاصلي بفوز أصحاب الارض 2-1 وبعدما كان الفريق الكولومبي قد فاز ذهابا بالنتيجة ذاتها.
ومن ناحيته أخرى تغلب كوكيمبو أونيدو التشيلي بهدفين نظيفين الخميس على مضيفه سبورت هوناكيو البيرواني، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.
و بذلك يجمع ربع النهائي باهيا البرازيلي بديفينسا اي خوستيسيا الأرجنتيني، وكوكيمبو أونيدو التشيلي بأتلتيكو جونيور الكولومبي، وإندبنديينتي الأرجنتيني بمواطنه لانوس، وفيليز سارسفيلد الأرجنتيني بأونيفرسيدادكاتوليكا التشيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق