WWE تعلن تولي نِك خان منصب رئيس ومدير أول للإيرادات

كتبت – زبيدة حمادنة

 

أعلنت WWE (المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم WWE) اليوم أن نِك خان، الرئيس الشريك السابق للتلفزيون في وكالة Creative Artists Agency، قد تولى منصب الرئيس ومدير أول للإيرادات، وسيكون مسؤولاً مباشراً أمام رئيس WWE والرئيس التنفيذي فينس ماكماهون. وفي تصريح له قال مكماهون: “يعتبر نِك مديراً تنفيذياً ذا خبرة، ولديه معرفة عميقة بأعمالنا ويمتلك سجلاً حافلاً في رفع قيمة المرافق الرياضية والترفيهية إلى حد كبير.

وأثناء تمثيله WWE في وكالة Creative Artists Agency، كان له دور فعال في تطوير الأعمال من خلال تأمين زيادات في حقوق وسائل الإعلام المحلية بمقدار 3.6 مرة بالمقارنة مع اتفاقياتنا السابقة. إن أسلوب نِك الإداري وسلوكه الشخصي مثاليان لثقافة ريادة الأعمال في WWE، ويتناسب تمامًا مع فريق الإدارة الاستثنائي”.

بدوره قال خان: “أتطلع بشدة لتوسيع علاقتي مع فينس ماكماهون والفريق بأكمله في WWE، وللانضمام إلى عائلة WWE لأصبح عضواً فيها بدوام كامل. من النادر أن تتاح لي الفرصة للعمل في شركة، لا يقتصر الأمر بالنسبة لها على أنها أسطورية فيما حققته، ولكنها أيضًا على استعداد للدخول في مرحلة غير مسبوقة من النمو والتوسع عبر جميع مجالات الأعمال. ستمكّننا خبراتنا مجتمعةً في هذا المجال من امتلاك أقصى قيمة ضمن محفظة أعمالنا على مستوى العالم مع زيادة قيمة المساهمين على المدى الطويل”.

وكان خان، المحامي السابق، قد انتقل إلى International Creative Management في 2006 حيث أطلق قسم الإعلام الرياضي الخاص بالوكالة، ومثّل أكبر الأسماء في عالم البث الرياضي. وفي عام 2012، انتقل خان إلى وكالة Creative Artists Agency حيث أصبح الرئيس المشارك لقسم التلفزيون. وخلال فترة عمله هناك، استمر خان في تمثيل أفضل المذيعين بينما كان يمثل أيضاً WWE، ومؤتمر Southeastern، وTop Rank Boxing وغير ذلك من الفعاليات للقيام بالتفاوض على مليارات الدولارات في الصفقات الإعلامية نيابة عنهم

إغلاق