مصر

اتحاد المستثمرين يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية ، لتشجيع وترويج المنتج المصري

كتبت هدي العيسوي
كشف الدكتور محرم هلال ، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس ، عن إنشاء المنصة الإلكترونية للاتحاد ، فضلاً عن إنشاء موقع إلكتروني ، يكون بمثابة النافذة لعرض أحدث الأخبار والمعلومات عن الاستثمار والمستثمرين، وأهم المشروعات والأنشطة التى يقوم بها الاتحاد .
وأكد هلال أن هذه المنصة الإلكترونية ، فكرةٌ رائدة يجب أن تكون الأولي بالرعاية من الجميع ، فكرةٌ تتماشي مع الرغبة الصادقة في فتح أسواق حقيقية ، للمنتج المصري ، داخل مصر وخارجها ، فكرةٌ ترتبط بأهم ما يسعي إليه الجميع ، فرصة العمل ، ولقمة العيش ، فكرةٌ تؤكد علي معاني الوطنية والانتماء ، بعيداً عن الشعارات ..
وقال المهندس أسامة حفيلة ، النائب الأول لرئيس الاتحاد ، رئيس اللجنة المشرفة علي إدارة وتنفيذ الموقع والمنصة : إن البيع “أون لاين ” يهدف لتحقيق التكامل الصناعى بين أعضاء الاتحاد ، و الترويج لمنتجات المصانع والشركات الكبرى ، التى ستنضم للمنصة ، بالإضافة إلى عرض احتياجات المصانع و الشركات من الأدوات والمواد الخام .
وأشار إلى أن هذا التوجه سيسهم فى حل أزمة الصناعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً فور تطبيقه ، شريطةَ المزيد من التعاون بين جمعيات المستثمرين و الاتحاد ..
وأكد حفيلة أن التجارةَ الإلكترونية تمكنت من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة عموماً ، كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء ، والسلوكيات الشرائية ، حولَ العالم ، مشيراً إلي أنه ، ومع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرُنا الغالية ، ومواكبةً للمستحدثات العالمية ، كان لزاماً علي الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، أن يكون ، وكعادته دوماً ، سباقاً في هذا المجال ، ومن هنا كانت هذه الفكرة ، بإنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد ، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري ..
وقد شكل اتحاد المستثمرين لجنةً لهذا الغرض ، تضم في عضويتها ، الدكتور محي حافظ ، عضو المكتب التنفيذي ، نائباً للرئيس ، والدكتور محمد خميس شعبان ، أمين عام الاتحاد ، والدكتور صبحي نصر ، أمين صندوق الاتحاد ، والمهندس بهاء العادلي ، عضو المكتب التنفيذي ، واللواء حسام الشهاوي ، مدير عام الاتحاد ..
وقد شهد فعاليات الاجتماع ، النائب ، محمد المرشدي ، والمهندس علي حمزة ، والمهندس محمود الشندويلي ، وعلاء السقطي ، نواب رئيس الاتحاد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق