اخبارالرئيسة

شباب الصحفيين ترفض تصريحات حمدين صباحي وتطالب بإسقاط عضويته من النقابة

كتبت : هدى العيسوى
طالبت جبهةشباب الصحفيين بسرعة عقد جمعية عمومية طارئة لإسقاط عضوية المدعو حمدين صباحي من نقابة الصحفيين بعد تطاولة على الدولة كذبا وزورا في المؤتمر الصحفي الوهمي للحركة المدنية الديمقراطية الوهمية التي يقودها مدعيا البطولة الزائفة ومرددا للشعارات الرنانة الجوفاء لإثارة الرأي العام وزرع الفتن ونشر الأكاذيب على طريقة اسيادة جماعة الإخوان الإرهابية.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن حمدين صباحي العاشق للشو الإعلامي ورجل كل العصور يتلون حسب مصالحة الشخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد ويبحث دائما عن دور بعد أن فشل في جميع الانتخابات التي خاضها لدرجة انة إذا دخل انتخابات في منزلة سيخسرها.
أضاف طوالة إن حمدين يستكمل دور رفيقة معصوم مرزوق فهما من خريجي مدرسة الحقد والكراهية والتي ترفع شعار تحويل النجاح إلى فشل والشرف إلى خيانة ومحاكمته شعبيا واجب وطني على كل مواطن شريف.

أشار رئيس الجبهة إلى إن الصحفيين لايشرفهم أن ينتمي إليهم صباحي فجموع الصحفيين الشرفاء يستنكرون ويرفضون هذه التصريحات الخسيسة الفبركة فكلنا نقدر حجم الجهود الكبيرة والانجازات العظيمة التي تحققت في عهد الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي والتي لم تحدث منذ 100سنة.

أوضح طوالة إنة كلما يبني الرئيس بعزة وكرامة وشموخ كلما تظهر خفافيش الظلام الكارهة لتقدم مصر ونهضتها والتي تنفذ أجندات أجهزة استخبارات أجنبية وتسير على نهج جماعة الدم والخراب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق