مصر

اتحاد الكرة: الـ5 أسابيع الأخيرة بالدوري لن تلعب قبل خوض المؤجلات

محمد_السمان
كشف المهندس أحمد مجاهد،
رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكره، أنه شرح للحضور خلال اجتماعه مع أندية الدوري الممتاز أمس الاثنين،
التفاصيل الكاملة والأسباب التي أدت إلى التأجيلات والمرحلة المقبلة، والجميع تفهم ظروف الموسم الحالي، ومنهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الذي أكد أن ناديه مع المنظومة بالكامل.
وأضاف «مجاهد» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة «أون تايم سبورتس»: «حسين السيد عضو اللجنة المسئولة عن إدارة الزمالك قال في الاجتماع إن مسألة تكافؤ الفرص ضرورية للغاية، وأن ناديه متمسك بهذا الأمر».
وتابع رئيس اتحاد الكرة: «أبلغت الأندية بأنه لن تلعب الـ5 أسابيع الأخيرة من الدوري قبل خوض باقي المؤجلات، وستلعب الـ5 أسابيع الأخيرة خلال الفترة من 10 وحتى 26 أغسطس المقبل، ما لم يحدث أي مستجدات، كما أبلغت الأندية بهذا السيناريو وهو انتهاء الدوري يوم 26 أغسطس المقبل، أما السيناريو الثاني فهو من 20 لـ30 سبتبمر المقبل، في حالة تخطي المنتخب الأولمبي للدور الأول بالأولمبياد واللعب على ميدالية بطوكيو».
مباريات الدوري في آخر أسبوعين ستقام بموعد واحد
وأوضح أحمد مجاهد: «أبلغت الأندية بممنوع تقديم مواعيد المباريات في آخر 3 أسابيع بالدوري، على أن تقام المباريات في موعد واحد في آخر أسبوعين، ولن أعلن عن مواعيد المباريات المقبلة بالدوري، انتظارا لنتائج المنتخب الأولمبي في طوكيو والأهلي وبيراميدز بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية».
ولفت رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلى أنه «لو أعلنت النهاردة، سيفسر ذلك بشكل خاطئ والبعض هيتكلم إن اتحاد الكرة شايف إن المنتخب الأولمبي سيودع الأولمبياد من الدور الأول، والأهلي وبيراميدز لن يصلا للمباراة النهائية للبطولتين».
الأهلي وبيراميدز سيخوضان بعض المباريات في فترة الأولمبياد
وفيما يتردد بعدم خوض مباريات في فترة الأولمبياد، أشار «مجاهد» إلى أن الأهلي وبيراميدز سيلعبان بعض المباريات بناءً على طلبهما، وفي كل الأحوال فإن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي ستحدد إقامة مباريات لباقي الفرق بالدوري الممتاز خلال فترة الأولمبياد من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق