مصر

يُعرض فى افتتاح المتحف الكبير.. حسام حسن يتعاون مع سوسن بدر فى فيلم “أم الدنيا”

كتبت هدي العيسوي
يشارك الفنان حسام حسن فى الفيلم الوثائقي “أم الدنيا” بطولة النجمة سوسن بدر الذي من المقرر عرضه خلال افتتاح المتحف الكبير الشهر المقبل، وهو من إخراج محمود رشاد.
وأكد حسام أن الفنانة سوسن بدر ستحكي قصة الفيلم بالتعليق الصوتي “فويس أوفر” ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة.
وأضاف أنه انتهي من تصوير مشاهده فى الفيلم على مدار يومين فى مدينة الإنتاج الإعلامي حيث يجسد دور الملك “سقنن راع”.
وتابع أن الفيلم يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيفية صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد.
وكانت زارت الفنانة سوسن بدر عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر في مقدمتهم معبدي الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم، كما تم تصويره في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة منهم.
يذكر أن الفنان حسام حسن شارك فى ماراثون رمضان الماضي بمسلسل “المشوار” بطولة النجم محمد رمضان، وجسد فيه دور أمين شرطة، ودارت أحداث مسلسل المشوار حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات، والمسلسل بطولة كل من محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.
كما شارك فى مسلسل “عودة الأب الضال” بطولة الفنان بيومي فؤاد الذي جسد فيه دور مفتش آثار، ودارت أحداث المسلسل حول رجل أعمال ثرى يمتلك فندق كبير، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها ويحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على الفندق، وهو من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، نور قدري .
وكان شارك حسام حسن مؤخرًا فى العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل الجسر بطولة الفنانة نيللي كريم وجسد فيه دور ظابط مباحث، كما جسد دور ظابط نجدة فى مسلسل “إسعاف يونس” بطولة الفنان محمد أنور، ولعب دور مفتش مباحث فى مسلسل “وادي الجن”.
كما شارك فى مسلسل “اللعبة2” بدور مقدم شرطة، ومسلسل الاختيار بدور عرباوي، ومسلسل “البرنس” بدور ظابط سجن، ومسلسل “حب عمري” بدور موظف، بينما جسد دور ظابط أمن وطني فى مسلسل “اتنين فى الصندوق، ومسلسل “سلطانه المعز” أمين شرطة، وشارك فى مسلسلات لعنه كارما بدور مفتش مباحث، والحصان الاسود، وكلبش، وابو العروسه، واهو ده اللي صار، وبيت السلايف، ونصيبي وقسمتك ٣، والحساب يجمع.
بينما شارك فى عدد من الأفلام السينمائية منها “ساعة شيطان” جسد فيه دور موظف، و”ماكو”، و”حظر تجول” لعب فيه دورصعيدي، و”تراب ماس” أمين شرطه، و”كارما”، و”سوق الجمعه” جسد فيه دور ظابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق