اخبار الرياضة

انباء عن خروج مبالغ طائلة من خزينة نادي الزمالك وتفتيش مالي مفاجئ

#محمد_السمان
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن أن هناك لجنة من وزارة الشباب والرياضة، وصلت إلى مقر النادي منذ قليل، من أجل التفتيش على خزينة النادي.
وأضاف المصدر أن اللجنة حضرت للتفتيش بسبب وجود أنباء عن خروج مبالغ كبيرة من خزينة النادي، أثناء انشغال مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، بانتخابات مجلس النواب
.
وأوضح المصدر، أن اللجنة تضم بعض الشخصيات من الجهاز المركزي للمحاسبات، من أجل إعداد تقرير شامل عن بعض الأمور المادية داخل مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة.
وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن اللجنة تجهز العديد من التقارير من أجل تقديمها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل الصدور القرار اللازم من جانبه.
وتتوالى الصدمات على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب التي أعلنت نتائجها، والتي فشل في العبور من خلالها إلى جولة الإعادة.
ولم تكن هذه الصدمة الأولى التي يلتقاها رئيس نادي الزمالك المعزول، حيث قررت اللجنة الأولمبية المصرية، عزله من رئاسة النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.
وكانت قررت اللجنة الأولمبية في شهر أكتوبر الماضي، عزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من منصبه وإيقافه أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، وهاني العتال نائب رئيس النادي، والدكتور عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وغيرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق