الرئيسةحوادث

زوج يقتل زوجته وطفلته الرضيعة بالاسكندرية

كتب : محمد الشرقاوى

“الشك الذي قتل ..دهب وطفلتها .. فيروز “…الشك والحب لا يجتمعان فعندما يدخل الشك في قلب الحياه الزوجية ..سريعا ما يهرب الحب خارجة ..فالحياه معه لا تطاق ..حيث يؤدي الشك إلى قتل المودة بين الأزواج .. وإلى اختناق العاطفة ..وتدمير الرحمة.

“محمد حسن” الزوج الشكاك ..قتل ملاك الرحمة الممرضة “دهب أشرف.س” الاسم على مسمى خاصة وأنها كانت تتمتع بسمعة طيبة وحسنه بين زميلاتها بالمستشفى ..واهواه الشيطان أن يقتل حتى طفلته “فيروز” ابنة السابعة والعشرون يوما التي لم يرحم صراخها وهو يضع يد زوجتة المقتولة على فمها …ماتت “دهب وفيروز “.

اعترف المتهم الشكاك”محمد حسن” 25 سنة بخنق أنفاس زوجته وطفلته الرضيعة لشكه في زوجته.

حاول المتهم مراوغة الشرطة بإبلاغ قسم شرطة باب شرق الإسكندرية باكتشافه أثناء عودته من عمله في أحد المراكز الطبية بوفاة زوجته وابنتهما في مسكنه، ولكن التحريات كشفت أن المُبلغ هو مرتكب الواقعة.

“خنقتها وبعدها مسكت إيديها وقمت بوضعها على فم ابنتي وضغطت عليها عشان أخلص منها هيا كمان، عملت كدا عشان البصمات متظهرش في إيدي” بهذه الكلمات واصل المتهم اعترافاته بتفاصيل الجريمة وفقًا لمحضر قسم شرطة باب شرقي بمديرية أمن الإسكندرية.

48 ساعة فقط بعد ورود بلاغ لقسم شرطة باب شرقي بمديرية أمن الإسكندرية من “محمد حسن” مُقيم بدائرة القسم، باكتشافه وفاة زوجته البالغة من العمر 22 سنة وكانت تعمل ممرضة وابنتهما الطفلة بمسكنه، وعليها شُكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن المُبلغ هو مرتكب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث لشكه الدائم في زوجته فقام على أثرها بخنقها فأودى بحياتها، وعقب ذلك أمسك بيدها ووضعها على فم الطفلة والضغط عليها بكلتا يديه فأودى بحياة الطفلة، وتم تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شكرا للادارة العامة لمباحث الاسكندرية بقيادة اللواء شريف رؤوف مدير المباحث لكشف لغز الجريمة والزوج الشكاك.

حسبي الله ونعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق