” نيسان ” تبرز مشاركتها في الاحتفال باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية

الرياض – زبيدة حمادنة

 

احتفلت المملكة العربية السعودية باليوم الوطني التسعين في 23 سبتمبر 2020 حيث أقامت عدداً من الأنشطة والفعاليات والعروض شملت كافة أنحاء المملكة. وشاركت نيسان العربية السعودية في هذه المناسبة الخاصة من خلال استضافة شخصية مميزة في برنامج Nissan Live الحصري، وهو الفنان السعودي خالد عبد الرحمن.

وناقش الفنان الشهير خلال الحلقة آراءه حول كيفية تطور المملكة والتغيرات الكثيرة التي حدثت بالتزامن مع رؤية 2030، بالإضافة إلى نمو نيسان في المملكة على مر السنين وشغفه بسيارة نيسان باترول بشكل خاص لما لها من تراث عريق في السعودية.

وخُصصت هذه الحلقة المميزة لليوم الوطني السعودي التسعين وركزت على تاريخ المملكة من منظور خالد عبد الرحمن الذي يمثل المواهب المحلية المتنوعة في السعودية ويعتبر أسطورة في مجال الموسيقى والفن في السعودية.

تمحور حوار الحلقة حول عدة مواضيع، منها الإنجازات والتطورات العديدة التي حققتها المملكة وبالأخص رؤية 2030 المستقبلية، والتاريخ العريق مع الفنان خالد عبد الرحمن مع سيارات نيسان والطرازات المفضلة لديه، كما عرضت الحلقة مساهمة نيسان كشركة عالمية في السوق السعودي على مر السنين.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تتمتع نيسان بتراث عريق في المملكة العربية السعودية يعود تاريخه إلى أوائل الخمسينيات من القرن الماضي عندما تم تسليم أولى سيارات نيسان إلى المملكة العربية السعودية عام 1957. نحن نفتخر بالمكانة الراسخة التي تتمتع بها نيسان في السوق السعودي حيث تُعتبر نيسان باترول، الطراز الأكثر رواجاً في المملكة، رمزاً وسيارة رياضية متعددة الاستخدامات صُنعت للمملكة العربية السعودية وتلقى إقبالاً كبيراً فيها.

وتؤكد نيسان العربية السعودية مجدداً بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة التزامها ودعمها المستمر للتطورات اللافتة التي تشهدها تماشياً مع رؤية 2030 ونمو القطاع الخاص.”

خلال الحلقة، أعرب الفنان خالد عبد الرحمن عن إعجابه بشركة نيسان وتطرق على تاريخه الطويل مع الشركة، قائلاً: “أود أن أهنئ وأشكر قيادتنا الرشيدة في هذا اليوم الوطني التسعين المجيد، هذا اليوم الذي يمثل يوم فخر واعتزاز لكل الشعب السعودي. علاقتي مع شركة نيسان قوية وترجع 44 عامًا، وبإذن الله هذه العلاقة ستستمر في المستقبل”. كما كشف الفنان الشهير عن خططه المستقبلية لجمهوره، وغنى فيها مجموعة أغاني مميزة.

وشهدت نيسان العربية السعودية هذه التغييرات الكبرى طوال فترة تواجدها في المملكة وساهمت في دعم هذه التطورات. فقد أطلقت الشركة حملة رقمية لدعم السياحة المحلية بمناسبة اليوم الوطني لإظهار الجمال الشاسع في المملكة العربية السعودية، حيث يعد الإقبال المتزايد للسياحة المحلية إحدى الركائز الأساسية لتنمية اقتصاد المملكة وتنويعه.

وتسعى نيسان العربية السعودية جاهدة لمواصلة تمكين المواهب المحلية ومراعاة مصالح القيادة الرشيدة في المملكة.

نيسان

إغلاق