” كي إي إف كونكت ” تكشف عن شعارها البصري الجديد

كتبت – زبيدة حمادنة

 

 كشفت كي إي إف القابضة – الشركة العائلية ذات الملكية الخاصة، والتي تتمتع بخبرة تزيد على 25 عاماً من الابتكار – اليوم عن شعارها البصري الجديد لتستهلّ فصلاً جديداً من النقلات النوعيّة في القطاع، وليكون عنصراً مكملاً لطاقة جديدة ومكتب جديد وعصري في مركز دبي المالي العالمي، ومجموعة من المبادرات المبتكرة الجديدة. وبعد نجاحها في النهوض بقطاعات النفط والغاز والبنية التحتية، تُعيد كي إي إف الآن تعريف قطاع الرعاية الصحية في الهند وحول العالم. ووضعت خططاً موسّعة للعام القادم في قطاعات الضيافة والصحة ورأس المال المُخاطر.
وفي إطار الكشف عن الشعار الجديد، أطلقت كي إي إف الموسم الأول من كي إي إف كونكت، سلسلة البودكاست الجديدة كلياً، مع جائزة بقيمة 15 ألف درهم إماراتي لدعم أحد أبطال المجتمع المحلّي، ممن كرّسوا موهبتهم ووقتهم وطاقتهم لخدمة المحتاجين في مثل هذه الأوقات العصيبة.
التميز، وإحداث التغيير
تمثلت رسالة كي إي إف القابضة منذ تأسيسها في التميز وإحداث التغيير، وتلقى فيصل كوتيكولون، مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها، تقديراً واسع النطاق على التأثير الإيجابي الذي أحدثه في قطاعات مختلفة. واختارته فوربس الشرق الأوسط بين أفضل 100 رجل أعمال هندي في العالم العربي؛ واختارته مجلة كونستراكشن ويك في قائمة أفضل 20 رجل أعمال هندي مؤثر في قطاع البناء بالخليج، فضلاً عن إدراجه من مجلة أريبيان بزنس في قائمة أقوى 100 شخصية هندية في الخليج.
وفي تعليقه على الخطوات القادمة للشركة، قال كوتيكولون: “تمتلك كي إي إف القابضة اعتقاداً راسخاً بضرورة التميز لإحداث التغيير، وبناء مستقبل مستدام للجميع. ومع استعدادنا لدخول فصل جديد، نودّ توجيه الشكر لجميع المشاركين في رحلتنا المذهلة. وبصفتنا شركة وعائلة واحدة، فإننا متشوقون للغاية، وينصب تركيزنا على الرحلة المقبلة”.
إطلاق كي إي إف كونكت
كي إي إف كونكت هي سلسلة بودكاست متميزة لإحداث التغيير – فهي تربط المستمعين بالروّاد وصنّاع التوجّهات لإحداث تأثير في قطاعاتهم ومجتمعاتهم.
وفي تعليقها، قالت صوفيا فيصل، مديرة كي إي إف القابضة، والتي لعبت دوراً فاعلاً في ضخ طاقة جديدة في مسيرة الشركة العائلية المتميزة بصفتها من روّاد جيلها الثاني: “أُطلقت كي إي إف كونكت لتعزيز مساهمة كي إي إف القابضة في الرصيد المعرفي المتاح في هذا العصر الرقمي. ولطالما كنا من المؤمنين بقدرة العطاء على إحداث التأثير. لذلك، وفي هذا السياق، ستسعى المحادثات والقصص التي سنستعرضها إلى الارتقاء بسوية الثقافة وغرس الإلهام والتحفيز على العمل والمبادرة”.
وفي موسمها الأول، ستركز سلسلة بودكاست كي إي إف كونكت على أبطال المجتمع المحلي، والأبطال العاديين، ممن كرّسوا مواهبهم وطاقتهم للنهوض بمستوى من حولهم. وقد أظهر هؤلاء الأشخاص القوة والأمل والمثابرة الكفيلة بالتغلب على مجموعة غير مسبوقة من التحديات التي يفرضها عام 2020؛ وتودّ كي إي إف كونكت الاحتفاء بهم، والاستماع إلى قصصهم، ودعم قضاياهم عبر جائزة مالية قيمتها 15 ألف درهم إماراتي. وتدعو كي إي إف الجميع لترشيح أبطالهم في المجتمع عبر الموقع الإلكتروني: KEFHoldings.com.
وسيستضيف الموسم الأول من سلسلة البودكاست رائد الأعمال صالح البريك، حيث قال في معرض تعليقه حول هذا الموضوع: “نرجو أن يجد مستمعونا الأمل في مقابلاتنا، وأن تكون مصدر إلهام لدعم أبطال المجتمع أو الانطلاق في مشاريعهم الخاصة. وفي مثل هذه الأوقات، تنتج الأعمال المجتمعية بعض التأثيرات الأكثر جدوى في إعادة بناء وتشكيل مستقبل أفضل للجميع”.
ومن المقرّر أن تشهد المواسم اللاحقة من كي إي إف كونكت توسيع نطاق تركيز البودكاست، مع الترحيب بالمبتكرين والمبدعين وصنّاع التغيير الرواد الراغبين بمشاركة قصصهم.
المرحلة التالية المشوّقة لـ كي إي إف هيلث كير
تُعتبر كي إي إف هيلث كير جزءاً أساسياً من الرؤية المستقبلية لشركة كي إي إف القابضة، وتعتمد على تقنيات حديثة وتصميم يتمحور حول المريض، مع التركيز على النتائج السريرية ونموذج مسار الرعاية الذي صممته كليفلاند كلينك.
ويولي تصميم مستشفى ميترا هوسبيتال، أول المشاريع الرائدة لشركة كي إي إف هيلث كير، تركيزاً واضحاً على المرضى؛ وقد تم تسليمه في عام 2017. ويمتد المستشفى على مساحة 400 ألف قدم مربع بسعة 220 سرير، ويقدم خدمات رعاية صحية ثلاثية المستويات؛ وتم تصميمه في غضون 18 شهراً فقط اعتماداً على تقنيات كي إي إف إنفرا للتصنيع خارج الموقع.
ومن المقرر أن تُحدث المرحلة التالية من كي إي إف هيلث كير – والتي سيتم الكشف عنها قريباً – نقلة نوعية في نماذج تقديم خدمات الرعاية الصحية التقليدية، وتعيد تعريف معايير القطاع – بحيث تحظى ميترا بمكانة جوهرية فيها، وذلك بهدف تزويد العالم بخدمات رعاية صحية عالية الجودة انطلاقاً من الهند والإمارات العربية المتحدة.
ويمكن النقر على الرابط للاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بـ كي إي إف كونكت، والحصول على أحدث الأخبار والإعلانات والمبادرات المتميزة في القطاع. ويمكن التواصل مع كي إي إف القابضة عبر حسابها على إنستاجرام وفيسبوك ولينكد إن

إغلاق