الرئيسة

مصر تخسر أمام سلطنة عمان 1-4 بركلات الترجيح وتخرج من بطولة العالم العسكرية

كتب : مصطفى الكومى

 

ودع منتخب مصر بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من مضيفه سلطنة عمان بركلات الترجيح 1-4 بعد انتهاء الوقت الإضافي لمباراة الدور قبل النهائي، مساء اليوم بالتعادل 2-2 وصعد المنتخب صاحب الأرض والجمهور إلى نهائي البطولة.

جاءت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، واعتمد منتخب الفراعنة على عمرو مرعي وأحمد الشيخ في الهجوم بدعم من وسط الملعب ولعب من على الأطراف بحثا عن هدف التقدم، في المقابل لعب منتخب سلطنة عمان بهجمات سريعة، واعتمد على الكرات الطولية إلا أنه لم ينجح في اختراق دفاع منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وواصل المنتخب المصري هجماته في الشوط الثاني ونجح أحمد الشيخ في أحراز هدف التقدم لمصر في الدقيقة 72 بعد أن استلم كرة من عرضية رائعة من عمرو مرعي ليسددها بقوة في أقصى يسار شباك سلطنة عمان .

وكثف منتخب سلطنة عمان من هجماته وسجل نجمه عبد العزيز هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 86 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ولعب الفريقان وقتا اضافيا وفي الدقيقة 94 أحرز عبد العزيز هدف التقدم لسلطنة عمان، ورد منتخب مصر سريعا عبر لاعبه أحمد سامي الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 96، لينتهي شوطي اللقاء الاضافي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

المصدر : أ ش أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق