محافظات مصر

عبدالله ومشاركة فعلية في حملة النظافة بالغردقة

 

البحر الأحمر :حنان عبدالله

خطف اللواء الدكتور :أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر الأنظار حوله عند ارتداءه بدلة عمال النظافة و شارك بحملة نظافة وتجميل الغردقة و مدن البحر الأحمر، وقد كانت مشاركة عبدالله بمنطقة الملاحة (١) ، وذلك عقب تطوير جزء كبير من المنطقة وإظهار الوجه الحضاري للمناطق القديمة بالغردقة ، والتى تعد من أقدم المناطق بالمدينة وتحمل فى طياتها روح وأصالة أهالى المدينة ، استكمالا لتطويرها بالكامل وتقديم ما تم تطويره الأهالى بأفضل صورة .

قام المحافظ بالمشاركة فى أعمال النظافة لإعطاء مثل وقدوة للاهالى فى بذل الجهد لنظافة البيئة التى يسكن بها ، وان العمل لا ينقص من صاحبة شئ ، انما الايادى العاملة يحبها الله ورسوله ، شاركه الشيخ جمال عواد مدير أوقاف البحر الأحمر ، الانبا ايلاريون اسقف ايبارشية البحر الأحمر للاقباط الأرثوذكس، وعدد من أهالى المنطقة .

استمع محافظ البحر الأحمر، إلى أهالي منطقة الملاحة (١) حول تطوير المنطقة ، ورصف الشوارع ، وتركيب الانترلوك ، وزراعة النخيل ، بالإضافة إلى مناقشة عدد من مقترحات المواطنين.

هذا وكلف المحافظ، بمضاعفة صناديق القمامة للحفاظ على مستوى النظافة، مناشدًا الأهالي بوضع القمامة بالصناديق المخصصة لها، وتجنب وضع أي مخلفات خارج هذه الصناديق ، للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، مع رفع المخلفات يوميًا للحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري للمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق