اخبار الرياضةالرئيسة

فريق طائرة المنيا يواصل الاستعدادات للممتاز ” أ “.. و4 صفقات جديدة لتدعيم الصفوف

كتب – محمود ممدوح ابو علي

يواصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المنيا تدريباته المكثفة استعدادًا للدوري الممتاز ” أ ” ، حيث يخوض الفريق العديد من التدريبات الصباحية والمسائية لتقوية الجانبين البدني والخططي.

وقال ابراهيم عبدالحكم المدير الفني للمنيا إن الفريق يتدرب 5 أيام اسبوعيا، على فترتين صباحي ومسائي، حيث تشهد التدريبات الصباحية تقوية الجانب البدني، بالاضافة إلى التدريب في الجبل واختراق الضاحية مرة كل اسبوع، بينما يتم التركيز في الفترة المسائية على الجانب الفني والخططي.

وكشف عبدالحكم عن أسماء 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم، حيث تم ضم اللاعب محمد عاطف والذي يلعب في المركز 4 ، وسبق له اللعب في أندية درنكه، وطنطا ودمنهور، وهيئة قناة السويس، وكذلك ضم اللاعب سليمان سنجاري ” معد ” ولعب في اسكندرية للبترول والفيوم وبني سويق.

كما تمكن الجهاز الفني من ضم اللاعب محمود وجيه ويلعب في مركز” سنتر ملعب ” وسبق له المشاركة في أندية درنكه والفيوم والمعادي، واللاعب سليمان كماره “سنتر ملعب” والذي لعب في أندية طنطا والشمس والقاهرة.

وأشار عبد الحكم الى أن الفريق سيدخل معسكرًا يخوض خلاله العديد من المباريات الودية عقب اجراء القرعة وتحديد فرق المجموعة التي سيلعب فيها فريق المنيا والمقرر اجراءها في الأسبوع الأول من أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق