اقتصاد وبورصةالرئيسة

النقابة العامة للأخشاب : مستقبل الصناعة فى مصر تحتاج إلى زيادة الإنتاج والتصدير

كتب محمد صوابى

أكد المحاسب شوقى عبدة السعودى عضو مجلس إدارة النقابة العامة للبناء والاخشاب باتحاد نقابات عمال مصر ووكيل نقابة البناء والاخشاب بقطاع السيراميك على مستوى الجمهورية أن الرؤية المستقبلية لستقبل الصناعة في مصر أن الفترة المقبلة ستشهد تطوير شامل في مصر والفترة المقبلة.

و أشار إلى أن ذلك يحتاج إلى تكاتف جميع العاملين بالدولة مع المستثمرين بهدف زيادة الإنتاج وتحسين الأوضاع من أجل زيادة الإنتاج والتصدير الذى يؤدى إلى مواجهة زيادة ارتفاع الأسعار .

فيما  يقول المحاسب عبد المنعم السحل رئيس النقابة العامة للبناء والاخشاب أن النقابة العامة للعاملين للبناء والاخشاب باتحاد نقابات عمال مصر تحت رعاية المهندس جبالى مراغى رئيس اتحاد نقابات عمال مصر سوف تشهد الأيام المقبلة توفير كافة الرعاية الاجتماعية والطبية و توفير المصايف لرفاهية جميع العاملين ونعمل من أجل تحسين الأداء الاقتصادي وحل المشكلات ومساندة العاملين وحل مشاكلهم.

ويقول شوقى السعودى أننا نطالب وزير البترول والثروة المعدنية بسرعة التدخل لحل مشكلة ارتفاع قيمة ثمن الغاز الطبيعي لجميع السادة المستثمرين فى صناعة السيراميك في مصر حيث يعانى جميع رجال الأعمال في صناعة السيراميك من شدة ارتفاع ثمن الغاز الطبيعي الذى وصل إلى 500% فأكثر مما يهدد توقف عجلة الإنتاج على مستوى الجمهورية وكما يؤدى إلى إرتفاع تكلفة صناعة السيراميك كما يعمل على خفض نسبة عالية من المبيعات لذلك لابد من تدخل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب و الدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والمهندس طارق الملا وزير البترول لحل المشكلة وذلك بهدف زيادة الإنتاج و التصدير.

كما يطالب المحاسب شوقى عبدة السعودى بسرعة تشغيل مصانع الشركة الأهلية للصناعات المعدنية لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجله التنمية بالمحافظة وتوفير صناعة الحديد والصلب في مصر والشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق