مصر

تقارير| «جلسة مصارحة» معلول يكشف للأهلي عرض بيراميدز وبند الـ6 مليون دولار

كتب..عاطف انيس

ماذا يحدث؟.. بيراميدز يضع الأموال تحت أقدام معلول والتونسي يضع شروطه ويبحث عن بنود جديدة لتغيير مستقبله، ليتحرك مسؤولو الأهلي بكل سرعة بعقد جلسة «مصارحة» مطولة مع الدولي التونسي لبحث كافة الأمور حول عرض الفريق السماوي وموقف علولو في الأمر.

علي معلولأشار موقع «العين» الإماراتي، إلى أن مسؤولو الأهلي قد عقدوا جلسة مصارحة بقيادة سيد عبدالحفيظ وأمير توفيق مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتعرف على حقيقة انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وأفادت وفقًا لمصاردها، إلى أن المسؤولين في الأهلي قد حرصوا على عقد جلسة مصارحة مع علي معلول، للتعرف على حقيقة تلك الأنباء، حيث أكد اللاعب التونسي عدم وجود أي مفاوضات من قبل بيراميدز في الوقت الحالي.

وأكد معلول وفقًا لموقع الإماراتي، أنه لم يتلق أي عروض من مسؤولي بيراميدز في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن المفاوضات حدثت معه في الموسم الماضي فقط، ولكنه أخطرهم برغبته في الاستمرار مع الأهلي لفترة إضافية.

وفي ذات السياق، قد أبلغ معلول مسؤولي الأهلي بأن بعض الوسطاء قد حاولوا التدخل مجددًا لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز مقابل 6 مليون دولار في 3 سنوات، كما تلقى اتصالات من وكلاء لاعبين يعرضون عليه خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وتابع خلال تقريره، إلى أن معلول قد طمأن عبدالحفيظ وأمير توفيق، برغبته في التجديد للفريق، مع تقديم طلب للثنائي في رفع رابته السنوي من 1.2 مليون دولار إلى 1.8 مليون دولار سنويًا، في الوقت الذي عرض فيه الأهلي زيادة الراتب إلى 1.4 مليون دولار فقط.

يُذكر أن معلول يعتبر أحد أبرز لاعبي الأهلي، منذ انتقاله إلى الفريق في 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، وأسهم في تتويجه بالعديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال إفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية والدوري المصري وكأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق