الشرق الاوسط

جمعية تكامل الصحية تقيم ” جناحاً توعوياً ” باليوم العالمي لمرض السرطان

متابعة – علاء حمدي

أقامت جمعية تكامل الصحية بالتعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول جناحاً توعوياً بمناسبة اليوم العالمي للسرطان والذي يصادف شهر فبراير من كل عام حيث قدمت الجمعية للزوار عدداً من البرامج اشتملت على ركن خاص بفحص العلامات الحيوية وكذلك العيادة الميدانية التوعوية.

وبهذه المناسبة قال رئيس الجمعية الدكتور علي الشمراني أن اليوم العالمي للسرطان الذي يصادف شهر فبراير من كل عام يأتي لنشر التوعية والتثقيف من هذا المرض من خلال إقامة الفعاليات والبرامج لإطلاع الجمهور على مسببات هذا المرض وطرق الوقاية منه وأعراض الإصابه به وتوضيح خيارات العلاج منه.

وشهد الجناح حضور كبير ولافت للتعرف على طريقة انتشار خلايا المرض في الجسم وأهمية اكتشاف المرض مبكراً لما له من إسهام في إنقاذ المريض من الموت.

وتأتي مشاركة جمعية تكامل الصحية في اليوم العالمي للسرطان إيماناً منها بأهمية تثقيف المجتمع من مرض السرطان ورفع الوعي بهذا المرض ودعم الجهود للكشف المبكر عنه ومساعدة المصابين، كما أن الجمعية تحرص دائماً على الوقوف والمساهمة في دعم الصحة العامة في المجتمع وترك بصمة إيجابية تضمن حياة صحية ومستدامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق