الرئيسةمحافظات مصر

تكريم أولاد الجمعية العمومية المتفوقين بنادي الصيد بالمحلة الكبري

عبير هلال – علاء أبو غانم

في حفل مبهج موسع أقيم مساء أمس السبت حفل كبير على صدد الاحتفال بالطلاب المتفوقين في جميع المراحل الدراسية في نادي الصيد بالمحله الكبرى.

ويعد هذا العام الرابع على التوالي الذي يتم فيه تكريم اوائل الطلبة من ابناء اعضاء الجمعية العمومية وبرعاية رئيس مجلس الادارة المحاسب محمد الحليبى ومدير النادي ابراهيم عبد اللطيف و تحت إشراف الدكتوره مجدة الخواجة مشرف اللجنة الاجتماعية وناهد توفيق رئيس اللجنة و مصطفي شعراوي مسؤل النشاط الاجتماعي بالنادي.

حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الجمعية العموميه وبعض المسؤلين منهم د. أحمد الجندى و محمد طه – رامي هواش – اشرف حجاب – وحضور مدير الإدراة التعلمية والعديد من قامات المجتمع.

حيث بدأ الاحتفال بكلمة تشجيع وتهنئة لكل الطلاب وتوغل الحفل فقرات استعراضيه شملت اغنيه البحر بيضحك ليه وغناء مشترك ولعب التنورة.

ثم قام الحليبى ومجدة والعديد من المسؤلين بتقديم كلمه تهنئه وتشجيع لكل الطلاب.

وبعدها بدأ توزيع الجوائز بالمرحلة الثانويه ثم الأعدايه ثم الابتدائيه في سعادة غامره من الحضور من أولياء الأمور والموجودين على اغنية وحياة قلبي وأفراحه
ثم انتهت الحفل بصورة جماعية تضم كل الطلاب والسادة المسؤلين على الحفل مع وعد باستمرار الحفلات والأعمال المشجعه لكل الطلبه والاشخاص الجاده المتميزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق