منوعات ومجتمع

استغاثه عاجله الى المحامي العام لامن الدوله في حادث مذبحة دير الانبا صموئيل بالمنيا 

المنيا – متابعة  مصطفى جمال محمد
حيث يذكر انه من 4 شهور تقريبا وقعت حادثة ارهابيه ببني مزار بالمنيا دير الانبا صموئيل التعدي على الاتوبيس المتوجه بالاخوه الاقباط الى دير الانبا صموئيل حين تعدوا عليه مجموعه ارهابيه لا دين لهم ولا وطن وكانت الفاجعه بالمذبحه التي راح ضحيتها الابرياء والاطفال في حادثه توحشيه .
حيث قام المحامي كرم غبريال نظير وكيلا عن اميل ميلاد غالي واصف مالك الاتوبيس وضحيةهذا الحادث الاليم الغادر . والذي يستغيث لجميع الجهات المعنيه بعد معاناه من الروتين المعتاد .
حيث مازال اتوبيسه محجوزاً في القسم ويرفضون تسليمه اياه منذ أربعة شهور تعسفاً !!، حيث مالك الاتوبيس يسدد كل الضرائب وألاقساط المطلوبه دون اي مصدر دخل اخر وهذا الاتوبيس كان مصدر الدخل الرئيسي لــ 3 منازل باسرهم فما ذنبه بعد أن تم تدمير الاتوبيس المالكهوانه تم قطع لقمة عيشه ومصدر الدخل أن يحتجز القسم الأتوبيس و يتم تعذيبه يوميا في نارالشمس الحارقه انتظاراً للافراج عن الاتوبيس ولكن دون جدوى علما انه تم معاينة النيابه والشرطه والمرور وتم همل جميع المحاضر اللازمه ؟!!، ويستغيث قائلا شوية عدل يا وزارة العدل ومايبقاش موت وخراب ديار ورايا كوم لحم .فهل حقا هناك من يستجيب ويرحم هذا الرجل من الروتين الذي يهدر

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

 

 

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

 

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق