حوادث

طفله تمزق جسد ذئب بشري حاول اغتصابها با العياط

كتبت /أية رضوان
ان هذهِ الفتاأبت ان تفرط في عرضها وشرف أهلها حتي تحت وهددها بالسلاح، ومزقت جسد الذئب الذي حاول نهش جسدها وشرفها في صحراء العياط، وسلمت نفسها لمركز الشرطه.
وتبين من التحريات الأولية التي أجريت برئاسة اللوء رضا العمدة مدير إدارة العامة للمباحث، ان العميد ياسر يوسف مأمور مركز العياط، فوجئ بفتاة تدخل الي المركز تحمل سكينا وملابسها ملطخه بالدماء، واخبرته بأنها قتلت شاب حاول اغتصابها وهددها بالسكين.
واشارت تحريات العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيدعلي عبد الكريم مفتش مباحث العياط والبدرشين، ان المجني عليه إستدراج الفتاة البالغه من العمر ١٥ عام بحجة استرداد هاتف صديقتها المفقود، أثناء استقلالها معه سياريه الميكروباص دخل الي مدق جبلي، واظهر سكين من يده تناولت السكين وعاجلته بطعنه في الرقبة وخرجت من السياره هاربه الاانه، كان مازال حيا فلا حقها وحاول الامساك بها وسددت له عدة طعنات وفرت هاربه الي قسم الشرطة،.
إنتقلت نيابة العياط فوراً، إخطار ها بأقوال الفتاة، ورفقتهاقوة امنية الي مكانه الحادث، علي راسها المقدم احمد صبحي رئيس مباحث العياط مباحث العياط على جثة المجني عليه في المكان الذي حددته الفتاة، وتم نقل الجثة الي الامشرحه، وتولت النيابه التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق