الرئيسةمحافظات مصر

مواطنون ضد الغلاء :كمال شاروبيم محامي الشعب

كتب..عاطف أنيس
اختارت جمعية مواطنون ضد الغلاء التي يرأسها محمود العسقلاني، الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، محاميا للشعب وكانت الجمعية قد أصدرت بيانا أعلنت فيه اختيارها لسبعة محافظين واعتبارهم محامين للشعب في محافظاتهم.
وقال العسقلاني، أن الاختيارات استندت إلى المعايير التي وضعتها الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وقدم التحية لمحافظ الدقهلية، على ما قام به أمس من خلال جولته على سبعة منافذ لبيع الخضروات والفاكهة في مدينة المنصورة والتي قام بها لتخفيض أسعار بعض السلع وفي مقدمتها البطاطس التي كانت معروضة بسعر 8 جنيهات للكيلو وتم تخفيضها إلى 6 جنيهات، وشهدت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين تصادف وجودهم داخل المنافذ للشراء والذين قدموا الشكر للمحافظ على جهوده في تخفيض أسعار البطاطس وكذلك الطماطم من 10جنيه إلى 8 جنيه للكيلو.
ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على سعادته باستجابة أصحاب المنافذ لتنفيذ قراره فورا والذي تم من خلال نقاش هادئ بينه وبينهم، كما قدم شاروبيم، الشكر للمواطنين على ما يحملونه من ود تجاهه.
وقال شاروبيم، أنني جئت إلى الدقهلية بتكليف رئاسي واضح لخدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة وأنه لا يميز بين مواطن ومواطنة وأنه لابد من تصحيح الأخطاء اولا بأول إذا وقعت ومحاسبة أي مسئول في المحافظة في حالة الإهمال أو التقصير في حق أي مواطن، وطلب شاروبيم من المواطنين استمرار التواصل بينهم وبين الأجهزة التنفيذية في المحافظة.

مواطنوط

كتب..عاطف أنيس

******************************************
اختارت جمعية مواطنون ضد الغلاء التي يرأسها محمود العسقلاني، الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، محاميا للشعب وكانت الجمعية قد أصدرت بيانا أعلنت فيه اختيارها لسبعة محافظين واعتبارهم محامين للشعب في محافظاتهم.
وقال العسقلاني، أن الاختيارات استندت إلى المعايير التي وضعتها الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وقدم التحية لمحافظ الدقهلية، على ما قام به أمس من خلال جولته على سبعة منافذ لبيع الخضروات والفاكهة في مدينة المنصورة والتي قام بها لتخفيض أسعار بعض السلع وفي مقدمتها البطاطس التي كانت معروضة بسعر 8 جنيهات للكيلو وتم تخفيضها إلى 6 جنيهات، وشهدت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين تصادف وجودهم داخل المنافذ للشراء والذين قدموا الشكر للمحافظ على جهو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق