مصر

إيناس محمد : تكشف عن مستجدات برنامج «أخبارنا الحلوه» فى ثوبه الجديد على نايل كوميدى

كتب_السيدالاعرج
كشفت الإعلامية إيناس محمد مقدمه برنامج «أخبارنا الحلوه»، الذى يبث عرضه يومياً في تمام الساعه ٩،٤٠م على قناة نايل كوميدى.
أكدت إيناس ، بأن برنامج «أخبارنا الحلوه» يشهد العديد من التغييرات الجديدة من فقرات فنية كوميديه تندرج تحت مظلة إفكار مصرية خالصة تحدث طفره تقلب الموازين لجذب شريحة كبيرة من الشباب ، إلا وهى رؤية كواليس البرنامج الحديثة بمختلف أنواعها الإيجابية لعرضها على الشاشة الذهبية بلمسه كوميديه ، لتكون سبب البسمة والفرحة على وجهوهم الناقيه والصافيه.
وأضافت إيناس ، بأن ماوراء وجود تلك الفكرة الذى يشهدها التغير والتطور فى اسكربيت الفقرات ، هيا ظهورها فى أحدث حلقاتها التى عرضت مؤخراً بطفره كوميديه باحته خالصة من الإصتناع بإستخراج مصطلحات ارتجالية جعلت صناع البرنامج فقدوا السيطرة والتحكم فى أنفسهم من اللقطات والافشات الكوميديه وتم عرض ذلك إمام الجمهور مباشرة .
وتابعت إيناس ، مما أدى ذلك بأن هذه الحلقه حازت علي إعجاب شريحه كبيره من المشاهدين و إشادتهم ، بأن هذه الكواليس ، أضافت روح جديده للبرنامج فرسمت الإبتسامات على وجوههم بسبب عفويتها المميزه مما جعل البرنامج أقرب لقلوبهم ، ف ناشدوا على الفور عبر صفحات الرسمية للبرنامج والخاصة مع الصناع بأن تكون الحلقات المقبلة على نفس ذلك الخطى الطريف وغيرها.
ومن جانبه حصلت مؤخراً الإعلامية إيناس محمد ، على الدكتوراه الفخريه فى الإعلام من البورد الأمريكى الكندى الدولى من جامعه تورينتو الكنديه الدولية ، ويرجع السبب وراء ذلك الجائزة ، النجاح والتألق المستمر فى تقديم عده مواسم لبرنامجها «أخبار الحلوه» على مدار ٥ سنوات.
وجدير بالذكر أن برنامج «أخبارنا الحلوه» يذاع يومياً فى تمام الساعة ٩،٤٠م على قناة نايل كوميدى ، وهو من تقديم الإعلامية إيناس محمد ومخرج منفذ دعاء طارق وتحت إشراف خالد شبانه وبروديوسر محمد كوينه وإخراج سامى أبو الخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق