مصر

غيابات كثيره تضرب الريال قبل موقعة للكلاسيكو تفاصيل أكثر

كتب_السيدالاعرج
يتوجه أنصار اليوم كل مشجعي نادي ريال مدريد مع فريقهم الذي تنتظره مواجهة حاسمة مساء السبت، وذلك حين يستضيف برشلونة في «كلاسيكو الأرض» وهى قمة مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
والكل يشاهد أفكار زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد التكتيكية التي ستشغل كذلك بال جماهير النادي الملكي وبرشلونة على السواء، حيث سيكون تشكيل ريال مدريد المتوقع هو ما يدور في أحاديث الجميع خلال الساعات المقبلة.
وقد أعلن زيدان عن قائمته لمباراة «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة، في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، والتي ضمت 19 لاعبًا.
وكشفت القائمة التي أعلنها زيدان عن غياب البلجيكي إيدن هازارد بقرار فني، وذلك رغم مشاركته في المران الجماعي مع ريال مدريد خلال الأسبوع الماضي بالكامل.
وبالإضافة إلى غياب هازارد، و يتواصل غياب سيرجيو راموس، وداني كارفاخال ورافايل فاران، وهو ما يفرض استمرار ثنائية ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو في قلب الدفاع للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تشاركا في مباراة ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما من المتوقع أن يصبح لوكاس فاسكيز حامل أختام الجبهة الدفاعية اليمنى في ريال مدريد، و كما جرت العادة منذ غياب كارفاخال، أما على الجانب الأيسر، فإن فيرلاند ميندي أثبت أنه ملكها المتوج في الموسم الحالي، وأزاح مارسيلو تمامًا من المنافسة.
ومن المعتقد إن ثلاثي الوسط لن يتغير، في ظل حالة الجاهزية الفنية والذهنية التي يتحلى بها الثلاثي، كروس، ومودريتش، وكاسيميرو، واللذين يقدمون موسمًا استثنائيًا.
وعلى الصعيد الهجومي، فإن ماركو أسينسيو سيكون حاضرًا على الرواق الأيمن، وكريم بنزيما المتألق في الوسط، وعلى اليسار البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يقدم أحد أفضل مواسمه بالقميص الأبيض.
و نعلن لكم عن تشكيل ريال مدريد المتوقع للمباراة :
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – ناتشو فيرنانديز – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.
خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش.
خط الهجوم:ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق