اخبار الرياضة

كلمة مرتضى منصور تحدد وجهه شيكابالا القادمه

كتب / حجازى صلاح

بات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، على رادار عدد من الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وضعه فى القائمة المبدئية للراحلين عن نادى الزمالك فى الموسم الجديد.
المصرى يزاحم دجلة على ضم شيكابالا
شيكابالا أصبح مطلوب بقوة فى المصرى ودجلة ويرتبط اللاعب بعلاقة قوية بأحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى، ويسعى مدرب الزمالك السابق لضمه خلال الفترة الجارية، بعد قرار إدارة النادى الأبيض بالاستغناء عن خدماته فى الموسم الجديد ورحيله لأى ناد آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى وكذلك حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى.
شيكابالا يتلقى عروض عربية
فيما كشف شيكابالا لمصادر مقربة منه إنه لديه عرضين من السعودية خلال الفترة الحالية، حيث يوجد اهتمام من بعض الأندية هناك لضمه لتنتشر أنباء عن وجود رغبة من الرائد السعودى لضمه فى الفترة الحالية دون الإعلان عن النادي الآخر الراغب فى ضمه.
شيكابالا يفكر فى الإسماعيلى
وسيدخل شيكابالا أيضاً ضمن اهتمامات الإسماعيلى، خاصة بعد أزمة إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش الأخيرة الذى يصمم على رحيله إلى نادى الزمالك، وقد يلجأ الدراويش إلى تدعيم صفوف الفريق مجددا بالفهد الأسمر الذى تألق مع الفريق خلال إعارته من الزمالك قبل أن يعود مجددا لقلعة ميت عقبة ليكون بذلك اللاعب مطلوب فى خمس أندية بخلاف بعض أندية الدورى المحلى التى قد تسعى للتعاقد معه.
العميد يرحب بشيكابالا فى المصرى
وكشف حسام حسن فى أوقات سابقة تلقيه اتصالا هاتفيا من شيكابالا طلب خلاله بانتقاله للنادى المصرى حال رحيله عن الزمالك و هو ما رحب به العميد مؤكدا أن الفهد الأسمر سيكون إضافة كبيرة للنادى البورسعيدى وأنه يعلم جيدا الطريقة المثلى للتعامل معه فى كافة الظروف لذلك يتألق تحت قيادته حيث كان أحد أبرز لاعبى الزمالك أثناء تولى حسام حسن المسئولية الفنية خلال الفترة الماضية خاصة أن شيكا يحتاج لمعاملة خاصة من الناحية النفسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق