توك شو

محمود فراس ديكراي يطالب الشباب بابتكار أفكار قابلة للتنفيذ

كتبت هدي العيسوي

طالب صانع المحتوى محمود فراس ديكراي، الشباب العربي بالبحث عن أفكار جديدة قابلة للتطبيق لتنفيذها على أرض الواقع، مشددا على ضرورة استغلال البرامج المجانية المتواجدة على الانترنت بكثافة وتعلم تخصص ما يهواه كل شاب للعمل أونلاين.

وأكد على ضرورة أن يستغل كل شخص لوقته وعدم إضاعته في أشياء غير مفيدة، ناصحا الشباب العربي بالتعلم باستمرار ومشاهدة فيديوهات للآخرين للاستفادة منهم وعدم الوقوع في ذات الأخطاء عند صناعته محتوى معين.

وكان صانع المحتوى محمود فراس ديكراي، قال إن التطبيقات البرمجية التي تستخدمها الشركات والمصانع والمؤسسات المختلفة، تعتبر فرصة مناسبة للشباب للحصول على فرصة عمل مناسبة تدر دخل معقول، خاصة مع توجه العالم كله إلى العمل أونلاين وعن بُعد.

وأوضح أن غالبية المؤسسات حاليا، من كبيرها لصغيرها باتت تستخدم التطبيقات البرمجية التي تسهل العمل ومنها على سبيل المثال: تطبيقات البيع والجرد السنوي، والتالف والحضور والانصراف وخدمات العملاء، لافتا إلى أن تطبيق واحد يمكن أن يوفر دخل هائل جدا ولكن تبقى الفكرة هي الأساس.

وشدد على ضرورة الإطلاع بشكل مستمر على كل ما هو حديث من برامج، ومحاولة ايجاد برامج مشابهة تتناسب مع كل عميل، لافتا إلى أن ذلك لن يتأتى إلا بوجود إرادة حقيقية لعمل شيء يفيد الآخرين ويفيد الشخص نفسه مبتكر التطبيق.

ونصح الشباب بأن يبدأوا من حيث انتهى الآخرون، ودراسة السوق ومتطلباته بشكل جيد، بما يعود عليهم في ابتكار أفكار جديدة لتسهيل العمل وآداء المهام المطلوبة من الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق