توك شو

ناجى: العالم ينظر الى مصر نظرة إستغراب وإعجاب لما تحققه فى مجال التنمية

كتبت هدى العيسوى

صرح الكاتب الصحفى محمد ناجى زاهى أمين إعلام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، أن بناء وإقامة المدن الجديدة فى مختلف أنحاء مصر أكبر دليل أن مصر تتحول الى دولة لديها إمكانيات وقدرات هائلة كانت قد إفتقدتها فى السابق، وأن القيادة السياسية عازمة على بناء مصر الحديثة التى تتواكب مع الزمن الذى نحيا فيه ، فالرئيس السيسى يعمل على تحويل مصر من دولة نامية الى دولة متقدمة ومن دول العالم الثالث الى دول العالم الأول.
وقال محمد ناجى زاهى أن المشروعات القومية التى تم أقيمت وأفتتحت فى عهد الرئيس السيسى أكبر دليل على أن مصر قابلة للتحدى فى كل المجالات فلديها قوة بشرية وجيش قوى وقيادة واعية وحكيمة، وأن مصر عازمة على السير نحو المستقبل بسرعة وعزيمة، وأن لديها القدرة على العطاء المتكامل لأبنائها فى الداخل والخارج.
وأضاف محمد ناجى زاهى أن المشروعات التى يتم إفتتاحها كل يوم تعمل على تحويل حالة المواطن من اللاشىء الى الشىء ، وخاصة أن هذه المشروعات مسلك آمن لحياة كريمة وإقتصاد مذدهر وإمكانيات خارقة ، فتحويل الحياة فى المدن الجديدة الى الحياة عن طريق التكنولجيا والحلول الذكية أكبر دليل على هذا، فالمدن الجديدة لا تٌبنى فقط ولكن تُبنى بإمكانيات ومواصفات معينة ستبهر العالم وتنافس المدن العالمية فى أكبر دول العالم .
وأشار محمد ناجى زاهى أن هذه المدن ستكون المصدر الرئيسى لجلب الإستثمار بشكل مضاعف لما هو موجود عليه الآن، فقط خلال الثلاث سنوات القادمة، بل ستعمل على إنتعاش السياحة وسيصل المتوقع الى 20 مليون سائح سنويا خلال الخمس سنوات القادمة.
وأشار ناجى أن العالم العربى سيأخذ تجربة مصر وسيطبقها فى المستقبل، لأنها ستكون نموذج جيد يحتذى به فى تقدم وتنمية الدول، فالعالم ينظر الى مصر الآن نظرة إستغراب وإعجاب بما تحققه من إنجازات فى أوقات قياسية وغير متوقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق